Booking.com

وقعت طيران الإمارات والناقلة التايلندية “بانكوك إيرويز” اتفاقية مشاركة في الرموز، تفتح فرصاً واسعة أمام عملاء الناقلتين للسفر عبر أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب شرق آسيا.

وسوف يضاف رمز طيران الإمارات بموجب الاتفاقية إلى 19 خطاً تعمل عليها بانكوك إيرويز إلى مدن في جنوب شرق آسيا، ما يضيف 14 وجهة جديدة إلى شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية.

ويتيح الأمر لركاب طيران الإمارات مواصلة سفرهم بسهولة إلى وجهات سياحية جديدة، مثل كوه ساومي وتشاينغ ماي في تايلاند، وسيم ريب في كمبوديا، ويانغون وماندلاي في ماينمار.

كما سيستفيد المسافرون إلى مطار سوفرانابومي في بانكوك وفوكيت وكوالالمبور وسنغافورة من خطوط بانكوك إيرويز التي تشملها اتفاقية الرمز المشترك.

وتوفر الاتفاقية أيضاً لركاب طيران الإمارات المسافرين من وإلى “كوه ساومي” خيارات للتوقف في هونغ كونغ وكوالالمبور وسنغافورة وفوكيت.

وتدعم طيران الامارات بانكوك ايروايز نحو العديد من الوجهات العالمية، وتتناسب أوقات رحلات بانكوك إيرويز مع مواعيد رحلات طيران الإمارات القادمة من دبي وغيرها من المحطات، بما في ذلك العديد من المدن الأوروبية.

وقال تيري انتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: “سوف توفر الاتفاقية الجديدة مع بانكوك إيرويز لمسافرينا من دبي وإليها مزيداً من الخيارات والمرونة لمواصلة رحلاتهم إلى مدن عديدة في جنوب شرق آسيا، ما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة سفر مريحة”.

من جانبه، قال بيتر ويسنر، نائب رئيس بانكوك إيرويز لإدارة الشبكة: “تشكل اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات محطة مهمة على مسار تطور ناقلاتنا، حيث ستتيح لنا توفير تجربة سفر مثالية لعملائنا في المنطقة إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات الواسعة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت