Booking.com

أعلنت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط عن توسعة شبكة قبول بطاقاتها بالشراكة مع طيران الجزيرة، شركة الطيران الاقتصادية الكويتية الرائدة، حيث سيحظى أعضاء البطاقات بخيارات إضافية وبتجربة سلسة ومريحة.

وبهذه الشراكة الجديدة، سوف يكون بإمكان أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس حجز رحلاتهم عبر موقع طيران الجزيرة أو عبر تطبيق الجزيرة، الأمر الذي سيسهل عليهم اكتشاف المزيد من الوجهات العالمية والاستمتاع بتجارب استثنائية ممتدة عبر 66 وجهة في الشرق الأوسط، وأوروبا، ووسط وجنوب آسيا، وأفريقيا.

وفي هذا السياق، قال مدير مكتب أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط في الكويت رشيد خزام: “يسعدنا التعاون مع طيران الجزيرة كشريك جديد يقبل بطاقات أمريكان إكسبرس. كما أن انضمام مزيد من شركات الطيران إلى قائمة المؤسسات التي تقبل بطاقاتنا يعكس المستوى الرفيع من الالتزام لدى أميكس بتوفير أقصى غايات الراحة والرفاهية”.

يذكر أن طيران الجزيرة تشهد نموًا متصاعدًا بشكل سنوي، حيث نقلت في عام 2022 ما يربو على 3.58 ملايين مسافر، ومن المتوقع وصول العدد إلى 10 ملايين بحلول عام 2028.

كما تتميز الشركة بالتوسع المستمر لشبكتها وتعدد وجهاتها، وتلبيتها احتياجات المسافرين الباحثين عن الأسعار التنافسية والجودة العالية.

من جهته، قال نائب الرئيس لقطاع المبيعات في طيران الجزيرة بهاراتان رافيندران: “نسعى لتقديم أعلى مستويات الخدمة لمسافرينا، والتي تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجهات والرحلات المريحة، ويتجلى ذلك في موقع الجزيرة الإلكتروني وتطبيقها الذكي، المصنّفين رقم 1 في الكويت، حيث يعتبران أفضل خيارين لحجز الرحلات عبر أسطولنا، إذ يحصل المسافرون على مكافآت رائعة مقابل الحجوزات، ومع قبول بطاقات أمريكان إكسبريس نهدف إلى تحقيق مزيد من الرفاهية لمسافرينا”.

شارك برأيك