Booking.com

توفير خدمة الإنترنت على الطائرات من الخدمات الجديدة في عالم الطيران، وقد بدأت العديد من خطوط الطيران إدخالها على متن طائراتها لجذب المسافرين، حيث يتمكن المسافرون عن طريقها من تصفح مواقع الإنترنت كلها، وإرسال ايميلات أو SMS لأصدقائهم وأقاربهم وهم في الطائرة، وتبدو هذه الخدمة سريعة في الرحلات الداخلية، وتقل سرعتها في الرحلات العابرة للقارات.

لذا فقد أعلنت الخطوط الفرنسية – الهولندية Air France – KLM اليوم الأربعاء 29 مايو عن إدخالهم خدمة الـ Wi-Fi على متن طائراتهم على سبيل التجربة، وسيتم اعتمادها رسمياً في حالة نجاح هذه المرحلة، وذلك مقابل 14 دولار للساعة الواحدة، أو 26 دولار للرحلة كلها بغض النظر عن مدتها سواء كانت طويلة أو قصيرة.

خدمة الـ Wi-Fi على متن طائرات الخطوط الفرنسية - الهولندية لأول مرة

خدمة الـ Wi-Fi على متن طائرات الخطوط الفرنسية – الهولندية لأول مرة

كما أعلنت الخطوط الفرنسية – الهولندية بأن خدمتها الجديدة ستكون متاحة بكفاءة عالية حتى على ارتفاع 20 ألف قدم ولن تتأثر بالإرتفاع أو بالحالة الجوية خارج الطائرة، وقال الرئيس التنفيذي للخطوط Alexandre de Juniac بأن هذه المرحلة ما هي إلا تجربة، وفي حالة إقبال المسافرين عليها سيتم إدخال خدمات جديدة لأول مرة في عالم الطيران.

جدير بالذكر أن الخطوط الفرنسية – الهولندية نشأت نتيجة الإندماج بين الخطوط الفرنسية والهولندية عام 2004م، وقد سجلت هذه الخطوط رقماً كبيراً عام 2010م حيث نقلت 71 مليون مسافر على متن طائراتها في عام واحد.

شارك برأيك