Booking.com

تملك طيران الإمارات ثلث طائرات إيرباص إيه 380 العملاقة في العالم، حيث يشمل أسطولها الحالي 55 طائرة من هذا النوع، وطلبت أيضاً شراء 140 طائرة أخرى أو 40 % من إجمالي 318 طائرة تطير في أنحاء العالم.

طيران الإمارات

تملك طيران الإمارات ثلث طائرات إيرباص إيه 380 العملاقة في العالم

و بدأت طيران الإمارات، أكبر شركة في العالم من حيث عدد الركاب والحركة الجوية، دخول الأسواق الغربية بتشغيل ثلاث رحلات جديدة إلى 3 مدن تدخل في شبكتها باستخدام الطائرات العملاقة.

غادرت أول رحلة من دبي إلى سان فرانسيسكو في الثامنة والنصف، مساء أمس بالتوقيت المحلي، وتهبط في الساعة 12.50 صباحاً في كاليفورنيا. وطارت رحلة إلى مدينة ميلانو الإيطالية، أمس، الساعة 3.40، لتهبط في المدينة الإيطالية الساعة 7.35 مساء أمس بتوقيت إيطاليا. وتستبدل طيران الإمارات طائرات بوينغ 777 التي تطير إلى هيوستن يومياً بطائرات إيرباص إيه 380. كما تشغل طيران الإمارات الطائرات العملاقة أيضاً إلى كل من دالاس ونيويورك ولوس أنجلوس.

و يؤكد ذلك طموح دبي وطيران الإمارات عالمياً، حيث تجعل من الإمارة مركزاً عالمياً للطيران وتربطها بالدول متقدمة الاقتصاد.

و قال روبرت فراك، نائب رئيس العملات التجارية في طيران الإمارات العمليات اللوجستية لإطلاق ثلاث طائرات إيه 380 جديدة إلى ثلاث مدن أمر شديد الصعوبة بالنسبة للعديد من الشركات، لكن طاقم تشغيل طيران الإمارات يتعامل مع تحديات من هذا النوع بشكل عادي.

شارك برأيك