Booking.com

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي في اجتماع اللجنة المعنية بحماية بيئة الطيران التابعة لمنظمة الطيران المدني الدولي “إيكاو” في مدينة مونتريال بكندا خلال الشهر الجاري, والخاص بمتابعة المساعي البيئية الدولية وقياس مدى التقدم المحرز في مسألتي المواصفات القياسية لانبعاث الغازات الدفيئة من الطائرات والتلوث الضجيجي.

منظمة الطيران المدني الدولي

الإمارات تستضيف الاجتماع المقبل للجنة الحماية البيئية خلال نوفمبر المقبل

وأعرب سيف السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني ورئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني عن مساندة الإمارات والدول العربية لقرارات اللجنة المعنية بحماية البيئة بما يخص القضايا المطروحة على جدول الأعمال بما لا يتعارض مع مصالحها وإمكانياتها.

ومن جهتها ذكرت المهندسة مريم البلوشي مديرة قسم الدراسات البيئية في الهيئة ورئيسة لجنة البيئة للهيئة العربية للطيران المدني أن الدول العربية شاركت بشكل فاعل في الجنة المعنية بحماية البيئة لدى الإيكاو, وأنه يتوجب عليها في المرحلة القادمة الانخراط في العمل المشترك للجنة لوضع الإجراءات وخطة العمل.

وجدير بالذكر أن الإمارات تستضيف الاجتماع المقبل للجنة الحماية البيئية خلال نوفمبر المقبل للمرة الأولى منذ تأسيسها في عام 1986.

شارك برأيك