Booking.com

شهدت الاتحاد للطيران، التي سوف تصبح الشهر القادم من بين مجموعة قليلة من شركات الطيران في العالم التي توفر خدمات الاتصالات والإنترنت على متن كافة أسطولها من الطائرات، ارتفاعاً غير مسبوق في معدلات استخدام الإنترنت وخدمات اتصالات الهواتف المتحركة على متن طائراتها خلال عام 2014 .

الاتحاد للطيران

وكان نظام التشغيل “iOS” هو النظام الأكثر استخداماً على الأجهزة الإلكترونية لدى الضيوف على متن طائرات الشركة

ويأتي هذا النمو المطرد، الذي يمثل انعكاساً للتوجه الواسع للعديد من الأفراد نحو استخدام أجهزتهم الشخصية في أغراض العمل أو الترفيه عند السفر، مدفوعاً في المقام الأول بالتزايد في عدد الأفراد المستخدمين لشبكة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” على متن طائرات الاتحاد للطيران والتي شهدت ارتفاعاً في معدل الاستخدام بنحو 80 في المئة العام الماضي.

كما أسهمت الزيادة في الطلب على خدمات اتصالات الهواتف المتحركة كذلك في الطفرة التي شهدتها معدلات الاستخدام، مع اتصال 6 .2 مليون هاتف بشبكة الهواتف المتحركة على متن طائرات الشركة خلال عام 2014 . وارتفع عدد الرسائل النصية والاتصالات الهاتفية على متن طائرات الاتحاد للطيران بنحو 62 في المئة و61 في المئة على الترتيب مقارنةً بنفس الفترة من عام 2013 .

ولاقت خدمة مشاهدة البث التلفزيوني الحي على متن طائرات الاتحاد للطيران إقبالاً كبيراً كما حظيت بالثناء البالغ من قبل المسافرين، مع مشاهدة الضيوف لما يصل إلى 50 ألف ساعة من البرامج الإخبارية والرياضية في المتوسط كل شهر .

وبهذا الصدد، أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول “تستمر الاتحاد للطيران في إعادة تعريف تجارب السفر الجوي للضيوف مع منتجاتها وخدماتها المبتكرة، وتوفيرها لأحدث تقنيات الاتصالات وأنظمة الترفيه المتطورة على متن طائراتها بما يفي باحتياجات كافة الضيوف” .

وأضاف “عند السفر، يرغب الجميع في البقاء على تواصل على صعيد العمل والأسرة والأصدقاء، بجانب معرفة آخر المستجدات عبر خدمات الأخبار العالمية على مدار 24 ساعة . وقد أصبح كل ذلك ممكناً اليوم طوال أوقات الرحلة على متن طائرات الاتحاد للطيران” .

وتتضمن الخدمات الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” واتصالات الهواتف المتحركة والبث التلفزيوني الحي، والتي تمثل جميعها ما يعرف باسم خدمة “واي فلاي” من الاتحاد للطيران بدعم من شركة باناسونيك لاتصالات وإلكترونيات الطيران العالمية، وحلول “أون آير” للاتصالات على متن الطائرات .

شارك برأيك