Booking.com

حصلت شركة الاتحاد للطيران على لقب “شركة الطيران الرائدة في مجال التصميم لعام 2023″، الجائزة الأعلى في حفل الجوائز السنوي “ديزاين أير”، كما حصلت الناقلة الوطنية لدولة الإمارات على جائزة “شركة الطيران ذات العلامة التجارية الأكثر تطورًا”.

ويأتي الأعلان عن فوز الاتحاد للطيران بهذه الجائزة المرموقة في أعقاب حصولها على ثلاث ألقاب في حفل جوائز السفر العالمية 2023 في الأول من ديسمبر. حيث توجت الناقلة في ثلاث جوائز وهي فئة أفضل تجربة عملاء، وأفضل درجة سياحية، وأفضل صالة انتظار على مستوى العالم.

ولم يكن تألق الاتحاد للطيران على مستوى منطقتها وحسب، حيث فازت الناقلة بجائزة “شركة الطيران الرائدة في مجال التصميم بالشرق الأوسط لعام 2023″، بل تفوقت أيضًا على شركات الطيران العالمية كما حصدت لقب “شركة الطيران المبتكرة لعام 2023 على مستوى العالم.

وتشيد الجائزة بجهود الاتحاد للطيران المتواصلة في الاستثمار في تجربة الضيوف، حيث شملت جهود الناقلة لهذا العام إطلاق قوائم طعام جديدة وتقديم تجربة تناول طعام مستدامة تعتمد على التصميم في الدرجة السياحية.

كما رحبت الناقلة بشراكة مع أرماني/كاسا لترقية المفروشات وأدوات المائدة في درجة الأعمال المرموقة لدى الاتحاد للطيران.

وومع افتتاح مبنى المسافرين A والذي يعتبر المقر الجديد للاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي منذ شهر نوفمبر، تطورت تجربة المسافرين، حيث يوفر المبنى الجديد لضيوف الاتحاد للطيران تجربة تسجيل سلسة ومنافذ بيومترية مخصصة، بالإضافة إلى منافذ تسجيل خاصة بضيوف الناقلة وصالة انتظار راقية تمتد على ثلاث أدوار للمسافرين على درجتي الأعمال والأولى.

وفي نوفمبر المنصرم احتفلت الشركة بذكرى مرور 20 عامًا على تأسيسها وكشفت عن خطتها المستقبلية 2030، وأعلنت عن عزمها في التوسع في شبكة وجهاتها في العام المقبل.

كما كشفت الاتحاد للطيران عن تصاميم داخلية مبهرة لطائراتها الجديدة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر التي تقدم مستويات محسّنة من الراحة والخصوصية للضيوف.

شارك برأيك