Booking.com

أعلنت «الاتحاد للطيران» في بيان صحفي أمس عن زيادة عدد رحلاتها المتجهة إلى عمّان, والقاهرة, وإسلام آباد, ومسقط ابتداءً من 15 يونيو لتلبية الطلب المتزايد على تلك المدن خلال أشهر الصيف.

"الاتحاد للطيران" تزيد رحلاتها إلى الوجهات الإقليمية الرئيسية

الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها إلى مسقط من 20 إلى 23 رحلة أسبوعياً

وتأتي الزيادة الجديدة في عدد الرحلات في إطار جهود الناقل الوطني لتوفير تجارب سفر تتسم بالسلاسة للمسافرين من مختلف أنحاء المنطقة.

ويرتفع عدد رحلات «الاتحاد للطيران» إلى مسقط من 20 إلى 23 رحلة أسبوعياً بما يضمن الربط بصورة أمثل بين العاصمة العُمانية مع شبكتها لمنطقة شمال آسيا, وعدد من الوجهات العالمية الرئيسية مثل اليابان, والصين, وكوريا الجنوبية.

وستضيف 4 رحلات ليلية أسبوعياً إلى جدول رحلتيها اليوميتين الحالي إلى ومن العاصمة الأردنية عمّان بما يكفل تحقيق الربط الأمثل مع الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا وأستراليا.

ومن المقرر كذلك أن ترفع «الاتحاد للطيران» عدد رحلاتها إلى القاهرة من 18 رحلة أسبوعياً لتصبح 3 رحلات يومياً, وذلك بغرض الاستفادة من سوق الرحلات المتجهة من وجهة لأخرى مباشرة مع تعزيز تدفق المسافرين إلى شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

كما تقرر أن يتم زيادة عدد الرحلات إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد من 7 رحلات إلى 9 رحلات أسبوعياً لتعزيز الربط عبر المركز التشغيلي للشركة في أبوظبي إلى الوجهات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا.

شارك برأيك