Booking.com

تنشر الاتحاد للطيران في موسم الأعياد بهجة الإحتفالات مع تقديم مأكولات عيد الميلاد التقليدية على ارتفاع 30,000 قدم؛ وفي الفترة ما بين 23 إلى 25 ديسمبر، ستقدم الاتحاد للطيران قائمة طعام خاصة بعيد الميلاد على متن جميع الدرجات إلى أكثر من 30 رحلة عبر شبكتها وجهاتها.

وخلال فترة العطلة على مدار ثلاث أيام، تتوقع الاتحاد للطيران تقديم أكثر من 50,000 وجبة لعشاء عيد الميلاد على متن رحلاتها، وتشمل قوائم الطعام لفائف الديك الرومي المشوي، وحشوة الكستناء والزعتر، وبطاطس التشات بالأعشاب والثوم، والفاصوليا الخضراء، واليقطين مع صلصة التوت البري، تليها كعكة الجبن بالزنجبيل مع التوت مزينة بالشوكولاتة.

ومن ضمن قائمة الحلويات أيضا كعكة عيد الميلاد مع جيلي التوت الأحمر، وحلوى البودينج الدافئة مع الكاسترد والتوت، وسيتوفر أيضا مشروب لاتية بالزنجبيل للضيوف الذين يتطلعون لاضافة لمسة من بهجة الأعياد إلى مشروباتهم.

ويضم نظام الترفية على متن الطائرة E-BOX، قناة خاصة لأفلام موسم الأعياد والتي تحتوي تشكيلة متنوعة للاستمتاع بها على متن الطائرة طوال شهر ديسمبر.

وستقدم صالات الانتظار في درجة الأعمال والدرجة الأولى في مبنى المسافرين A  في مطار أبوظبي الدولي، قائمة طعام احتفالية بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات المعدة خصيصاً احتفاء بالموسم.

مع افتتاح المبنى المسافرين A الجديد في أبوظبي مؤخرًا، أصبح بإمكان ضيوف الاتحاد الاستمتاع بأجواء ترحيبية مع وجود مرافق تسجيل رحبة، بما في ذلك مكاتب تسجيل الحقائب الذاتية بتقنية البصمة، وخدمات مخصصة للمسافرين في درجة الأعمال والدرجة الأولى.

ولتجربة سفر سلسة للعائلات، توفرالاتحاد للطيران مكاتب تسجيل خاصة للعائلات في مبنى المسافرين A، ومن خلال شراكتها مع عالم وارنر براذرز أبوظبي، سيتم الترحيب بالأطفال على متن الرحلات بحقائب تبقيهم مشغولين  أثناء سفرهم حول العالم.

ولتجنب الازدحام في المطار، تتوافر خدمات تسجيل الوصول في داخل المدينة وخدمة تسجيل الوصول من المنزل متاحة للضيوف الراغبين في إتمام إجراءات تسجيل الوصول وتسليم أمتعتهم في وقت مبكر. يمكن للضيوف بعد ذلك الوصول إلى المطار بحقائب اليد للمغادرة بسرعة وسهولة.

وفي 31 ديسمبر 2023، ستستقبل الاتحاد للطيران العام الجديد في الأجواء بأناقة من خلال عد تنازلي ومشروبات ومستلزمات احتفالية على جميع الرحلات التي ستحلق في منتصف الليل في السماء.

شارك برأيك