Booking.com

أكد جيمس هوغن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في كلمة ألقاها في بلجيكا أن علاقات الشراكة المتنامية بين شركات الطيران في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط أدت إلى منح المسافرين الدوليين باقة واسعة من الخيارات الجديدة, ولم تعد الشركات الأوروبية تُهيمن على رحلات الربط بين أسواق السفر.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها عبر اتفاقيات الشراكة بالرمز

وقال أن الاتحاد للطيران تحرص على منح المسافرين مزيداً من خيارات السفر من خلال تشغيل رحلات ربط بين أوروبا وباقة من الوجهات الأخرى عبر منطقة الخليج العربية .

وأشار هوغن إلى أن شركات الطيران الأوروبية تستقطب عدداً كبيراً من المسافرين الذين تنقلهم شركات الطيران الخليجية بما يساعد على تعزيز حركة النقل الجوي في أوروبا بفضل الرحلات القادمة من منطقة جنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية وأستراليا .

وتجدر الإشارة إلى أن الدول الأوروبية تستفيد من السياحة القادمة من بعض الأسواق مثل أستراليا التي يؤدي ارتفاع قيمة العُملة المحلية فيها إلى تحقيق نمو واضح على مستوى سوق السفر العالمي .

هذا ويشار إلى أن الاتحاد للطيران بدأت أمس في تشغيل رحلاتها اليومية بين أبوظبي وامستردام كما قامت بتعزيز اتفاقية الشراكة بالرمز مع شركة كيه إل إم وذلك عبر إضافة 12 رحلة أخرى على شبكة وجهات كيه إل إم .

شارك برأيك