Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران توسيع حضورها في المغرب عبر إطلاق رحلتين جديدتين أسبوعياً بين العاصمة أبوظبي والرباط من أجل توفير حلقة ربط مباشرة بين العاصمتين.

و من المقرر أن يبدأ تشغيل الخدمة الجديدة من الاتحاد للطيران اعتباراً من 15 يناير/‏كانون الثاني 2016، لتكون بذلك أول حلقة ربط مجدولة مباشرة بين دولة الإمارات ومدينة الرباط.

و سيتم تشغيل الرحلات الجديدة أيام الأربعاء والجمعة على متن طائرة من طراز A340-500 التي تستوعب 240 مسافراً، 12 منهم على متن الدرجة الأولى و 28 على متن درجة رجال الأعمال و200 على متن الدرجة السياحية.

و تشكل مدينة الرباط الوجهة الثانية للاتحاد للطيران على مستوى المملكة المغربية وتكمّل خدمة رحلاتها اليومية الحالية إلى الدار البيضاء، ليرتفع بذلك عدد المقاعد التي توفرها الشركة أسبوعياً بين والمغرب إلى 4200 مقعدٍ.

و بهذه المناسبة، أفاد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: «تتسم رحلاتنا إلى الدار البيضاء بأداء قوي منذ إطلاقها في يونيو/‏حزيران 2006 ويسرني أن نبني على هذا النجاح من خلال إطلاق خدمة إضافية إلى الرباط».

و اضاف أن الخدمة الجديدة تسهم في منح المسافرين خيارات أكثر ورحلات ربط في كلا الاتجاهين بين الإمارات والمغرب ومنها إلى باقة من الوجهات الرئيسية ضمن شبكتنا العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وجنوب شرقي آسيا وأستراليا وذلك عبر مركز عملياتها التشغيلية الرئيسي في أبوظبي.

شارك برأيك