Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن وجهتها الجديدة في الولايات المتحدة، حيث ستطلق أربع رحلات أسبوعية إلى بوسطن في 31 مارس 2024، وبذلك تربط هذه الخدمات واحدة من أكثر مدن الولايات المتحدة حيوية بوجهات الاتحاد المتزايدة.

وستشغّل الاتحاد أربع رحلات أسبوعية رحلات إلى بوسطن أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، على متن  طائرات بوينج 787-9 دريملاينر الحديثة والتي تضم استوديوهات درجة الأعمال والمقاعد الذكية في الدرجة السياحية، مما يوفر للضيوف تجربة سفر مريحة وممتعة.

ويذلك ستكون بوسطن الوجهة الرابعة للاتحاد للطيران في الولايات المتحدة، تضاف إلى شيكاغو ونيويورك وواشنطن، إلى جانب الرحلات إلى تورونتو في كندا؛ وتعزز إضافة بوسطن التزام الاتحاد للطيران بتوفير سبل ربط إضافية للضيوف بين الولايات المتحدة وأبوظبي.

وستّوفر الاتحاد للطيران رحلات ربط مريحة إلى مدن مختلفة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية من خلال شراكتها مع jetBlue، حيث ستتيح للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر سلسة عبر القارة الأمريكية.

وخلال فبراير الماضي؛ أعلنت الاتحاد للطيران أنها تعتزم توسعة شبكة وجهاتها لموسم الصيف خلال العام الجاري.

وأوضحت الاتحاد للطيران، أنها تعتزم إطلاق ثلاث رحلات أسبوعية جديدة بين أبوظبي ولشبونة بدأت من 2 يوليو 2023.

وإلى جانب إطلاق خدمة الرحلات إلى لشبونة، تعتزم الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها الموسمية الصيفية إلى مالقة الإسبانية، وجزيرة ميكونوس اليونانية.

شارك برأيك