Booking.com

فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة “شركة الطيران للعام 2014” في إطار “جوائز الإنجاز” من مجلة أريبيان بزنس لعام 2014 تقديراً للأداء المتميّز والمستويات الفائقة لخدمة العملاء إلى جانب الابتكارات المتطورة للشركة على مدار الاثنى عشر شهراً الماضية.

Etihad - Arabian Business Awards -الاتحاد للطيران جوائز أرابيان بيزنس

بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، يتسلم جائزة “شركة الطيران للعام” خلال حفل “جوائز الإنجاز” من مجلة أريبيان بزنس لعام 2014، من وليد عكاوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة آي تي بي للنشر

وتسلمت الاتحاد للطيران الجائزة المرموقة خلال حفل استقبال فخم انعقد في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي الليلة الماضية بحضور ما يزيد عن 400 من قادة قطاعات الأعمال على امتداد منطقة الشرق الأوسط

وقد أعربت لجنة التحكيم المستقلة عن انبهارها بالإنجازات الكبرى التي حققتها الاتحاد للطيران خلال العام المنصرم، ولاسيّما على صعيد التطوير المستمر لشبكة الوجهات العالمية للشركة وأسطولها من الطائرات المتطورة، إلى جانب افتتاح صالات جديدة لخدمات الضيوف بالمطارات وافتتاح مراكز اتصال جديدة، وتقديم منتجات مبتكرة على متن الطائرات تركز على العملاء مثل برنامج النوم الصحي الذي أطلقته الشركة مؤخراً والمجموعة المحدودة من حقائب مستلزمات السفر التي تحمل لمسات فنية تراثية أصيلة.

كما أثنت لجنة التحكيم على التصميم الجديد لألوان طلاء الطائرات والذي كشفت الاتحاد للطيران عنه مؤخراً ويحمل اسم “معالم من أبوظبي” مع إطلاق الشركة للجيل الجديد من منتجاتها على متن الطائرات والتي تشمل مقصورة الإيوان من الاتحاد، ومقصورة مسكن الدرجة الأولى، ومقصورة جناح الدرجة الأولى، ووحدات استوديو درجة رجال الأعمال، والمقاعد الذكية بالدرجة السياحية والتي سوف توفرها الشركة على متن أولى طائراتها من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787-9 دريملاينر بدءاً من ديسمبر/كانون الأول 2014.

وبهذا الشأن، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول “يسعدنا الفوز بجائزة شركة طيران العام للمرة الثالثة ضمن جوائز الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس. ويأتي ذلك تأكيداً على تفوق الاتحاد للطيران في الأسواق العالمية على صعيد عمليات المسافرين والشحن خلال عام 2014 حيث تمضي الشركة قدماً نحو تحقيق أقوى نتائجها السنوية على الإطلاق”.

وبدوره، عقّب وليد عكاوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة آي تي بي للنشر، التي تتولى تنظيم جوائز الإنجاز التابعة لمجلة أريبيان بزنس، بالقول “شهدت الاتحاد للطيران عاماً استثنائياً بكل المقاييس، حيث استمرت استراتيجية الشركة التي تقوم على النمو الطبيعي والشراكات بالرمز وامتلاك حصص الأقلية في شركات الطيران الأخرى في تحقيق النتائج الإيجابية وتمكين الشركة من مواصلة النمو كأحد الأطراف العالمية الفاعلة”.

وأضاف “إلى جانب ذلك، وضعت التجهيزات الداخلية لطائرات الشركة الجديدة من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787-9 دريملاينر معايير جديدة في صناعة الطيران العالمية، غير أنه مع كل هذه التطورات، حافظت الاتحاد للطيران على مستويات الخدمة الفائقة لعملائها. ومن ثم استحقت الاتحاد للطيران عن جدارة الفوز بهذه الجائزة التي تتسم فئتها في المعتاد بأنها أكثر فئات الجوائز تنافساً في إطار جوائز الإنجاز من أريبيان بزنس”.

شارك برأيك