Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران مجموعتها الجديدة من الرموز غير القابلة للاستبدال، وسيوفر الإصدار الجديد من الرموز غير القابلة للاستبدال مزيجًا من امتيازات العالم الحقيقي والمزايا الرقمية لحاملي التوكنات، وسيمكنهم من الحصول على العديد من المكافآت والخدمات الحصرية.

وقد تركت الاتحاد للطيران بصمتها في فضاء العالم الرقمي من جديد، بإطلاقها لإصدارٍ جديدٍ وحصريٍّ من مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بها EY – ZERO1، وإعلانها عن برامج الولاء والمكافآت الخاصة بحاملي التوكنات.

في الأول من أغسطس، كشفت شركة الاتحاد للطيران النقاب عن الإصدار الحادي عشر من مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) الخاصة بها EY – ZERO1، والتي بدأت رحلتها في في يوليو 2022.

وصُممت نماذج الطائرات ثلاثية الأبعاد، التي سيُصدر منها 300 فقط، على غرار طائرة “بوينغ 787” دريملاينر المُستخدمة في الجزء الأخير من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة” (Mission Impossible).

وسيوفر الإصدار الجديد من الرموز غير القابلة للاستبدال مزيجًا من امتيازات العالم الحقيقي والمزايا الرقمية للعملاء، إذ سيحصل حاملي التوكنات على أولوية تسجيل الوصول وعلى عضوية ضيف الاتحاد الفضية لمدة 12 شهر.

كما سيتمكنون من الوصول إلى صالة الانتظار في مطار أبوظبي الدولي، وسيُسمح لهم بحمل أمتعة أضافية وسيكسبون المزيد من الأميال في رحلاتهم.

كما تستعد الاتحاد الطيران لإطلاق برنامج الولاء الخاص بها “Horizon Club” في سبتمبر، وسيسمح هذا البرنامج المُبتكر للمجتمع “بتخزين” رموزهم غير القابلة للاستبدال لكسب الأميال على رحلات الاتحاد للطيران، والتي سيتمكنون من استبدالها فيما بعد لكسب رحلات الطيران والترقيات ومجموعة من المزايا الحصرية الأخرى.

وتُعد مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال المذكورة ثمرة التعاون مع شركة ترميز الأصول Arcube، التي دخلت في شراكة رسمية مع الاتحاد للطيران، ويُمكن اعتبار سك دفعة التوكنات الجديدة شهادةً على التوجه المتزايد للشركات نحو دمج حلول الويب 3 في استراتيجياتها التشغيلية.

شارك برأيك