Booking.com

أطلقت نيكول شيرزنغر قائدة فرقة بوسي كات دولز للغناء سابقاً والفنانة الشهيرة بمقاطع الفن المتنوعة التي حققت أعلى المبيعات أحدث الابتكارات من “الخطوط الجوية البريطانية”، والتي تتيح للعملاء تجربة المقاصد التي يودون السفر إليها في عالم يحاكي الواقع تماماً قبل حجز الرحلات.

الخطوط البريطانية أجهزة أوكيليوس ريفت

أوكيليوس ريفت Oculus Rift … عالم يحاكي الواقع

وتستخدم الخطوط الجوية البريطانية أجهزة “أوكيليوس ريفت Oculus Rift ” التي توضع على الرأس للحصول على تجارب الحياة اليومية في أمريكا تحاكي الواقع عبر عرض فيديوهات بدرجة 360.

وتقول نيكول شيرزنغر: “الفيديوهات التي قامت الخطوط الجوية البريطانية بصنعها نقلتني إلى بعض أفضل التجارب في أمريكا، إنه لأمر رائع حقاً السير إلى أحد المقاصد قبيل الوصول فعلياً إليه”.

وفي الحقيقة تمثل تجارب محاكاة الواقع جزءً من دراسة تحقيقية لتجربة كيفية استخدام التكنولوجيا من جانب الجيل القادم من المسافرين.

ويقول باولو دي رينزيس المدير التجاري الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية بمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا: “تمثل هذه التقنية مجرد البداية لما يمكن أن يمثل إنجازاً هائلاً للمسافرين مستقبلاً، وبوسعكم أن تتخيلوا أنكم تتجولون في أرجاء الفندق الذي تودون حجز الإقامة فيه أو التجوال في تايم سكوير لمشاهدة مناطق الجذب المجاورة إنها تجربة مطلقة قبل السفر جواً”.

وللمساهمة في خلق الإحساس لدى العملاء بأنهم قد انتقلوا إلى أمريكا تم عمل تجارب محاكاة الواقع الثلاث من الخطوط الجوية البريطانية باستخدام تصوير حقيقي في مواقع كائنة من خلال ست كاميرات ذات معدات مصممة خصيصاً حيث تم دمج الفيديوهات القادمة من الكاميرات الست لمنح تجربة مشاهدة بزاوية 360 درجة، والتي تنقل المسافرين عبر الأطلسي بمحاكاة للواقع بشكل رائع للغاية.

شارك برأيك