Booking.com

أقامت شركة الخطوط الجوية البريطانية حفلاً بحضور عدد من الشخصيات المهمة والمشاهير بأبوظبي للاحتفال بانطلاق الرحلة الأولى لطائرة الشركة الجديدة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، والتي تسيّر رحلاتها على الخطوط الجوية يومياً بين لندن وأبوظبي ومسقط.

و تواجدت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي وزميلها في هوليوود اورلاندو بلوم خلال الحفل الذي جمع مجموعة من كبار الشخصيات في جزيرة ’زايا نوراي‘ على ساحل ابوظبي.

كما حضر الحفل اكثر من 200 ضيف اضافة إلى كبار الشخصيات والمشاهير للاحتفال بأحدث اضافة إلى أسطول الخطوط الجوية البريطانية –والتي استهلّت رحلاتها الخميس الماضي إلى أبوظبي.

و تأتي العاصمتان الإماراتية والعمانية في المرتبتين الثانية والثالثة بين الوجهات التي تخدمها طائرة 787-9 دريملاينر من الخطوط البريطانية.

و تستعد لتصبح الدعامة الأساسية لأسطول الشركة في بريطانيا. وألقى دي رينزيس، المدير التجاري للخطوط البريطانية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الكلمة الافتتاحية في الحفل.

و تمثل طائرة بوينغ 787-9 مرحلة متطورة لمقصورات الدرجة الأولى لدى الخطوط الجوية البريطانية، حيث تحتوي هذه الدرجة على 8 مقاعد فقط مقارنة مع 14 مقعداً في مثيلاتها.

كما تمتاز بكونها أطول بـ 20 قدماً وأكثر ارتفاعاً بـ10 سنتمترات مقارنة بسابقتها من طراز 787-8، وبنوافذ أكبر بنسبة 30٪، وبانخفاض صوت ضجيج المحرك بنسبة 60 ٪ داخل وخارج المقصورة.

شارك برأيك