Booking.com

من المؤكد أن للحيوانات الأليفة تأثير كبير على نفسية الإنسان بل وإشعاره بالراحة في كثير من الأحيان، ولعل هذا ما أثبته مسح جديد أجراه “OnePoll” والذي استطلع فيه آراء 2000 شخص، ليؤكد أن مسافرًا من بين كل خمسين يفضل أن تستقبله حيواناته الأليفة في المطار أكثر من أفراد عائلته، وهو ما فطنت إليه الخطوط البريطانية باتجاهها لإطلاق قناة مخصصة للقطط والكلاب على متن رحلاتها ترفيها عن ركابها.

الخطوط البريطانية

إطلاق المحطة في سبتمبر المقبل سيكون خطوة هامة بناء على وجود عدد من الأبحاث

فقد عزمت الخطوط الجوية البريطانية على إطلاق قناة ترفيهية جديدة بعنوان “Paws and Relax”على متن رحلاتها الطويلة كوسيلة لراحة الركاب والتخفيف عنهم خاصة أن السفر الجوي يمكن أن يمثل للكثيرين تجربة مرهقة للأعصاب.

ويؤكد قسم الترفيه في الخطوط الجوية البريطانية أن إطلاق المحطة في سبتمبر المقبل سيكون خطوة هامة بناء على وجود عدد من الأبحاث التي ترى بأن الحيوانات الأليفة قادرة على تحسين المزاج من أجل الشعور بالاسترخاء، والرفاهية.

وفي هذا الإطار قال ريتشارد دي ‘كروز، مدير الترفيه بالخطوط الجوية البريطانية “استلهمت الخطوط البريطانية الفكرة بعد اكتشاف البحوث العلمية التي تثبت أن مشاهدة أشرطة فيديو للحيوانات الأليفة يمكن ان يساهم في خفض معدلات ضربات القلب وكذا مستويات التوتر، كما أن هذا المحتوى له دور كبير قي تعزيز الرفاهية خاصة أننا سنقدم مجموعة من البرامج المتعلقة بالقطط والكلاب والتي تحظى بشعبية واسعة، وتتناسب مع جميع الأعمار.

الخطوط البريطانية

تعتبر الحيوانات الأليفة بما في ذلك القطط والكلاب شركاء مميزين للأنسان

فيما قالت “لورا لامبر” مسئولة مركز لإيواء الحيوانات الأليفة:” تعتبر الحيوانات الأليفة بما في ذلك القطط والكلاب شركاء مميزين للأنسان، فلهم القدرة على جعلنا نبتسم ونبكي، ولذا فأن لهذه القناة القدرة أيضا على شعورنا بالأسترخاء والترفية”.

 

شارك برأيك