Booking.com

حصدت “الخطوط الجوية التركية” التي تقصد 257 وجهة حول العالم في 107 بلدان أكبر عدد من الجوائز في حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس” العالمية لشركات الطيران لسنة 2014، وقد أُعلن اليوم عن نَيل الخطوط الجوية التركية جائزة “أفضل خطوط جوية في أوروبا” للسنة الرابعة على التوالي في “معرض فارنبورو الجوي”.

الخطوط-التركية

“الخطوط التركية” تحصد أكبر عدد من الجوائز في حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس”

وكان أكثر من 18 مليون مسافراً عبر شركات الطيران قد أدلوا بأصواتهم ما يجعل الخطوط الجوية التركية شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تفوز بهذه الرتبة لأربع سنوات متتالية كما فازت هذه الشركة بلقب “أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا”، و”أفضل تقديم طعام على الطائرة في درجة رجال الأعمال”، و”أفضل ردهة عشاء في درجة رجال الأعمال”.

وقال الدكتور تيميل كوتيل الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية التركية: “إنه لشرف كبير لنا أن تفوز خطوطنا الجوية بهذه الجوائز ونحن فخورون للغاية بذلك”.

وأضاف كوتيل: “نجاحنا يحضّنا على متابعة مسيرة تطوير الخطوط الجوية التركية، وتقديم الخدمة منقطعة النظير التي بات المسافرون حول العالم يتوقعونها منا”.

وقد شكَّلت جوائز هذه السنة دليلاً على النجاح المستمر الذي تشهده الشركة لاسيَّما وأن أعداد المسافرين على متنها سجَّلت ارتفاعاً بنسبة 16.8% حتى تاريخه في سنة 2014 مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية.

إضافة إلى ذلك ارتفع عدد الوجهات التي تقصدها طائرات الخطوط الجوية التركية من 234 إلى 257 وجهة بنهاية شهر يونيو 2014 مقارنة بالشهر نفسه من سنة 2013، وفي الفترة نفسها ارتفع عدد طائرات هذه الخطوط من 223 إلى 257 طائرة.

وتواصل الخطوط الجوية التركية تعزيز مكانتها باعتبارها إحدى الخطوط الجوية الرائدة عالميًّا عبر الاستثمارات الكبرى التي أجرتها في السنوات الأخيرة، والجوائز التي فازت بها، وأرقام النمو المهمة التي سجَّلتها، وطلبيات الطائرات واسعة النطاق التي أجرتها، وشبكة طرقاتها الجوية دائمة التوسع، ومقارباتها المبتكرة، وتضافرت هذه العوامل كلها لتطوير عائلة هذه الشركة الضخمة المؤلفة من 4,000 موظف.

شارك برأيك