Booking.com

أعلنت شركة “الخطوط الجوية التركية” الحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا عن زيادة الوزن المجاني المسموح به لحقائب الأمتعة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للاستفادة من “مهرجان اسطنبول للتسوق” الذي يقام في المدينة في الفترة من 7 إلى 29 يونيو 2014.

الخطوط-التركية

“الخطوط التركية” شريك رئيسي في “مهرجان اسطنبول للتسوق” الذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 29 يونيو 2014

ويحتفي مهرجان التسوق السنوي في اسطنبول بالمعالم الثقافية والفنية والعالمية في المدينة حيث يستقطب ملايين السياح من كافة أنحاء العالم من خلال مزيجه الرائع لعروض التسوق الترويجية، وعروض الشارع المبهرة، والحفلات الموسيقية الحية، وعروض أحدث صيحات الموضة المفعمة بالألوان.

وقامت الخطوط الجوية التركية بوصفها شريك رئيسي لـ”مهرجان اسطنبول للتسوق” بزيادة الوزن المجاني المسموح به لحقائب الأمتعة لجميع الرحلات من وإلى اسطنبول خلال فترة المهرجان وحتى 15 يوليو 2014 مما يتيح لركاب الدرجة السياحية وزناً يصل إلى 40 كيلوجراماً، ودرجة رجال الأعمال 50 كيلوجراماً.

وفي إطار “مهرجان اسطنبول للتسوق” يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتخفيضات الأسعار على أحدث تشكيلات العلامات التجارية العالمية كما يمكنهم استكشاف محلات المجوهرات والكنوز الدفينة في البازار الكبير الشهير، وسوق التوابل المصرية بما فيها منتجات الحرف اليدوية، والتحف، والتصاميم المتفردة التي يبدعها المصممون المحليون.

ومن أبرز الفعاليات الأخرى التي تتضمنها عاصمة الموضة خلال المهرجان تجربة فريدة من نوعها في التسوق في المركز التجاري لمبنى “اسطنبول سفير” الأعلى من نوعه في أوروبا، ومجمع “استينيا بارك” الراقي الذي يعد المكان المثالي لمشاهدة المشاهير، والاستمتاع بـ”ثقافة المقاهي”، وشراء منتجات العلامات التجارية الشهيرة حيث يجتمع كل ذلك في واحد من أكبر مراكز التسوق في المدينة.

وبمجرد انتهاء الزوار من التسوق يمكنهم الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات المحلية أو استكشاف روائع اسطنبول التاريخية أو يمكنهم ببساطة الاسترخاء ضمن الأجواء المترفة لعدد من أفضل الفنادق والمنتجعات الصحية في العالم والتي تحظى بإطلالات رائعة على أبرز معالم المدينة.

وتوفر الخطوط الجوية التركية من خلال أكبر شبكة من الرحلات إلى البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم رحلات ربط إلى اسطنبول من 254 وجهة.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية تأسست عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وشهدت عمليات الشركة التي تحمل عضوية “ستار ألاينس” توسعاً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة أربعة نجوم بأسطول يضم 254 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 253 وجهة حول العالم بما فيها 210 وجهات دولية و43 وجهة محلية.

وبحسب استطلاع رأي “سكاي تراكس” لعام 2013 اختيرت الخطوط الجوية التركية “أفضل خطوط جوية في أوروبا” للعام الثالث على التوالي، و”أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا” للعام الرابع على التوالي كما حصلت الخطوط الجوية التركية التي فازت بجائزة “أفضل خدمات طعام على متن الدرجة السياحية” في العالم في 2010 على جائزة “أفضل خدمات طعام على متن درجة رجال الأعمال” لهذا العام ضمن استطلاع “سكاي تراكس”.

شارك برأيك