Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن تسلمها 4 طائرات جديدة، ودخولها المنظومة التشغيلية في وقت قياسي أقل من 12 ساعة من وقت وصولها، وذلك خلال الفترة ما بين 25 إلى 27 رمضان المنصرم.

وقد جاء ذلك خلال حفل المعايدة السنوي الذي نظمته الخطوط الجوية السعودية اليوم الأحد بمبنى الإدارة العامة بمدينة جدة لمنسوبيها من مختلف قطاعاتها وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

وأوضح المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية في تصريح له، أن عملية إدماج الأساطيل الجديدة البالغة 113 طائرة جديدة تسير بانسيابية تامة بفضل الخطط والإجراءات والاستعدادات الموفقة التي تم اتخاذها منذ وقت مبكر.

وتابع الجاسر: “حري بنا في هذه المناسبة أن نتوقف قليلاً لنتأمل واقع الصناعة وسرعة المتغيرات وحجم التحديات، لتجديد الطاقات من أجل الانطلاق لتنفيذ الخطة الاستراتيجية وتطبيق برنامج التحول بمبادراته المختلفة”.

ونوه بالتقدم الحاصل في مستوى وجودة الخدمة في كافة الأنشطة، وما حصلت عليه المؤسسة مؤخرًا من جائزة شركة الطيران الأكثر تحسنًا، في العالم لعام 2017، المقدمة من شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات الطيران، ما هي إلا خطوة في مشوار الألف ميل، للوصول إلى الأهداف المرسومة لخطة “SV2020”.

الجدير ذكره، أن المدير العام للخطوط السعودية قال في شهر أبريل الماضي: “إن استراتيجية الهيئة 2020 وبرنامج التحول الوطني يستهدف شراء 200 طائرة بحلول عام 2020، مشيراً إلى أن الشركة ستتسلم 30 طائرة جديدة خلال عام 2017”.

شارك برأيك