Booking.com

حصلت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على ثلاث جوائز عالمية مرموقة، وذلك خلال حفل مجلة “جلوبال ترافلر” الذي أقيم في فندق “ذا بينينسولا بفرلي هيلز” في لوس أنجلوس الأمريكية.

ونالت شركة القطرية جوائز أفضل شركة طيران للدرجة الأولى عالمياً، وأفضل تصميم لمقاعد الدرجة الأولى، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

الخطوط الجوية القطرية تحصد 3 جوائز مرموقة خلال حفل جلوبال ترافلر

وقد شهد الحفل حضور أكثر من 25 شركة ناشطة ضمن قطاع السياحة والسفر، إلى جانب إطلاق مبادرة “جلوبال ترافلر” الخيرية لدعم جمعية مرضى سرطان الدم والغدد الليمفاوية.

وتعتمد جوائز مجلة “جلوبال ترافلر” التي أقيمت للعام الثالث عشر بشكل كلي على تصويت القراء، إذ سجلت عملية التصويت لهذا العام مشاركة أكثر من 22 ألف شخص من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، قاموا بالتصويت لأكثر من 12 جائزة، حيث شهدت منافسة شديدة بين شركات عالمية.

وتتمتع المجلة بعلاقة وثيقة مع المسافرين خاصة على متن درجة رجال الأعمال، وذلك من خلال ما تقدمه من تقارير تسلط الضوء على أبرز التوجهات المتعلقة بالقطاع، والتي شملت العديد من التقارير حول تجربة السفر المميزة على متن درجة رجال الأعمال التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية، والتي تتمتع بأعلى المعايير العالمية.

كما يشكل قراء مجلة “جلوبال ترافلر” واسعة الانتشار شريحة عريضة من المسافرين من كافة أنحاء العالم والذين يفضلون السفر على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

شارك برأيك