Booking.com

استأنفت الخطوط الجوية القطرية أمس, رحلاتها إلى يانجون أكبر مدن ميانمار, بعد غياب دام أربعة أعوام, بإطلاق رحلات منتظمة, لتوفر لشعب ميانمار فرصاً اقتصادية وخيارات أكبر للسفر, في إطار التوسعات التي قامت بها الناقلة هذا العام في شبكة خطوطها العالمية.

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية تسيّر ثلاث رحلات أسبوعياً إلى يانجون

وقال بيان الخطوط الجوية القطرية, إن يانجون هي عاشر وجهات للقطرية في اتحاد دول جنوب شرق آسيا, بعد كوالالمبور وبانكوك وبالي ومدينة هو تشي منه وجاكرتا وهانوي وسنغافورة ومانيلا وبوكيت، كما تعد الوجهة رقم 119 ضمن شبكة خطوطها العالمية.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية ثلاث رحلات بدون توقف أسبوعياً إلى يانجون انطلاقاً من مقر عملياتها في الدوحة باستخدام طائرة إيرباص A319 المؤلفة من درجتين, رجال الأعمال بثماني مقاعد, والسياحية بـ102 مقعد.

هذا وتشهد الخطوط الجوية القطرية نمواً متسارعاً منذ إطلاقها قبل 15 عاماً، حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 111 طائرة إلى 119 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية والجنوبية, وتمثل منطقة آسيا والمحيط الهادئ وحدها أكثر من %30 من شبكة خطوط القطرية العالمية التي تشمل عدداً من الوجهات الهامة فيها, من بينها هونج كونج وشنجهاي وأوساكا وطوكيو وبيرث وبكين.

يمكنك حجز وشراء تذاكر الخطوط الجوية القطرية عبر الموقع الالكتروني.

المصدر

شارك برأيك