Booking.com

أعلنت شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عن توسعة شبكة رحلاتها التي توفرها بالتعاون مع أعضاء “سكاي تيم” لمسافريها هذا العام لتشمل رحلات جديدة إلى كل من لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية ومانشستر في بريطانيا تبدأ بعد أيام قليلة.

الخطوط الجوية العربية السعودية

“الخطوط السعودية” تطبيق “سكاي تيم” في 71 مطارًا بالمملكة

وقال عبد العزيز الحازمي رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي على هامش الاجتماع التنفيذي للتحالف العالمي “سكاي تيم” في جدة أمس أن “السعودية” تستطيع توفير الرحلات إلى أكثر من 200 محطة حول العالم بتقديم منتجات تنافسية, وتحويل المسافرين من محطة إلى أخرى بشكل متميز حيث تود الشركة تقوية حضورها في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والصين وإندونيسيا إضافة إلى افتتاح أسواق جديدة في روسيا والمكسيك واليابان وفيتنام وتايوان والتشيك.

وقال رئيس الشركة إن الهدف من الانضمام إلى التحالف العالمي “سكاي تيم” هو تقديم خدماتها للمسافرين بجودة عالية وتوفير الرحلات إلى المحطات العالمية بالتعاون مع أعضاء التحالف, مشيراً إلى أن “السعودية قامت بتنفيذ خدمة “أولوية سكاي” SkyPriority في معظم محطاتها لمسافري درجتي “الأولى” و”الأعمال” و”إيليت بلس” فبغض النظر عن شركة الطيران التي يسافر عليها أو برنامج المسافر الدائم, توفر “أولوية سكاي” سلسلة من الخدمات, وتوفير ممرات خاصة في عملية إنهاء إجراءات السفر وتسلم حقائب المسافر والجوازات بسرعة وسهولة.

وحول برنامج الفرسان قال: “تم تطويره مع توفير جميع الخدمات عن طريق الحجز الإلكتروني, وذلك للاستفادة من أميال السفر عن طريق أعضاء “سكاي تيم” كما وفر التحالف خدمات مختلفة للمسافرين بما فيها خدمة السفر حول العالم مع تقديم أسعار مخفضة مع عرض جديد بتخفيض 10 في المائة في إطار العروض على الأسعار الذي تنتهي في 31 مارس”.

وأفاد بأن انضمام السعودية إلى “سكاي تيم” كان بهدف تقديم خدماتها للمسافرين بجودة عالية, موضحاً أن السعودية منذ انضمامها للتحالف قدمت العديد من البرامج والخدمات لـ 71 مطارا.

وتطرق الحازمي إلى توقيع مذكرة تفاهم بين الخطوط السعودية وشركة بوينج الأمريكية لإنشاء أكاديمية على مستوى عالمي للتدريب, مشيرا إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تشكيل فرق عمل لوضع خطة وآلية لتنفيذها على أرض الواقع.

وبين أن المذكرة تهدف إلى التوسع في تدريب كوادر مختلفة سواء في الطيران أو الصيانة إلى جانب التدريب التجاري والإداري, موضحا أنها عبارة عن مذكرة تفاهم تم توقيعها منذ أسبوع في ولاية سانت لويس الأمريكية, وخلال الفترة المقبلة سيتم تشكيل فريق عمل لتنفيذها على أرض الواقع.

من جانبها وضح عبد الله الأجهر مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة “أنه بالاتفاق مع بوينج سنقوم بإنشاء معاهد متخصصة لتدريب وتوظيف العديد من الكوادر الوطنية في مجالات مختلفة من بينها مجال الخدمات الأرضية, والمساعدة في تطوير القوة البشرية وتدريب العاملين في مراكز الحجز الموحد على المهارات السلوكية وفن التعامل مع العملاء”.

شارك برأيك