Booking.com

تستعد الخطوط الجوية القطرية للمشاركة في سوق السفر, وستستعرض الناقلة خلال مشاركتها أحدث إنجازاتها وخدمتها الحائزة على تصنيف الخمس نجوم. وستشارك الناقلة هذا العام بجناح فاخر ستستعرض خلاله التصميم الداخلي الخاص للدرجة الأولى التي ستتوفر على متن طائرتها الحديثة من طراز إيرباص A380-800 المؤلفة من 3 درجات.

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية تسيير 138 وجهة حول العالم

ومن المتوقع أن يستقطب الجناح المئات من الزوار لتجربة مقاعد الدرجة الأولى لطائرة الإيرباص A380-800, وخدماتها الفاخرة التي تشتهر بها على مستوى العالم, ومن المخطط أن تستلم الناقلة 13 طائرة من هذا النوع, وإدخالها في الخدمة في وقت لاحق من العام الحالي.

وتعد هذه الطائرة أكبر طائرة ركاب في العالم, وستوفر لركاب الخطوط الجوية القطرية تجربة سفر لا تضاهى.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: أود أن أعرب عن مدى سعادتنا في معرض سوق السفر العربي لهذا العام, الذي, وعلى مدار السنوات الماضية أثبت أنه منبر هام لصناعة السفر والسياحة والضيافة.

وسيعقد الباكر مؤتمراً صحافياً يوم افتتاح المعرض سيتحدث خلاله عن أحدث مستجدات الناقلة وتوسعاتها, والإعلان عن مخططاتها المستقبلية للنمو والتطور.

وأضاف الباكر: «منذ مشاركتها الأخيرة في المعرض حققت الخطوط الجوية القطرية عدداً من الإنجازات الهامة, وقد تم تكريمها عدة مرات الأمر الذي يدل على التزامنا باستراتيجيتنا التوسعية كوننا واحدة من أسرع شركات الطيران في العالم. سيتيح المعرض للزوار الفرصة للاطلاع على تطورات الناقلة, وتجربة خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم المتوفرة على متن رحلاتنا, والتي نشتهر بها على مستوى العالم».

وإضافة إلى انضمامها إلى تحالف one world العالمي لشركات الطيران قامت الخطوط الجوية القطرية بتدشين عدد من الوجهات الجديدة إلى شبكة خطوطها العالمية منذ أواخر عام 2013.

وتوسعت شبكة خطوط القطرية العالمية لتضم 138 وجهة مع تدشينها يوم أمس رحلاتها إلى لارنكا في قبرص, وتغطي شبكة وجهات الناقلة كلاً من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية والجنوبية.

وستقوم الناقلة قريباً بتدشين سبع وجهات جديدة قبل نهاية شهر يوليو, وهي: مطار صبيحة جوكشين إسطنبول وإدنبره وهانيدا والهفوف وميامي ودالاس وجيبوتي.

ومن جهة ثانية كشفت الخطوط القطرية الحائزة على تصنيف الخمس نجوم النقاب عن مزيد من التفاصيل حول التصميم الداخلي للصالة والحمامات المتوفرة في الدرجتين الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن طائرتها الجديدة من طراز إيرباص A380.

وتمتاز الصالة المتوفرة على متن طائرة الخطوط القطرية A380 بأحدث المزايا لتوفر أعلى مستويات الراحة في السماء حيث صممت لتلبي احتياجات المسافر وتوفر لهم المكان المثالي للجلوس مع الأصدقاء والاسترخاء أو الحركة.

كما تقدم الصالة للمسافرين بيئة مختلفة بعيدة عن بيئة الطائرة التقليدية فهي صممت بطريقة تشعرهم, وكأنهم في نادٍ خاص من خلال المساحات الرحبة التي تتميز بها الصالة ونظام الإضاءة الحديث الذي يتغيّر حسب المناطق الزمنية, والذي يساعد المسافرين على الشعور بالاسترخاء عند عودتهم إلى مقاعدهم للاستراحة أو العمل.

شارك برأيك