Booking.com

كشفت الخطوط الجوية القطرية، عن وصفها شريك الطيران الرسمي والاستراتيجي للحدث الزراعي والبيئي الأضخم، إكسبو 2023 الدوحة، والذي يقام للمرة الأولى في دولة قطر.

وسيُنظم إكسبو 2023 الدوحة، الذي من المتوقع أن يستقطب نحو ثلاثة ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، في حديقة البدع المُطلة على مياه الخليج العربي، على مدى ستة أشهر من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024.

ويقدّم المعرض لزواره مجموعة غنية من التجارب الفريدة كالاستمتاع بالحدائق المنسّقة بمختلف أنواع النباتات، وحضور حلقات نقاش، والمشاركة في ابحاث حول الحلول المبتكرة للتخفيف من حدة التصحر، بالإضافة إلى فرصة لتذوّق الأطعمة المتنوعة من مطابخ عالمية مختلفة.

واحتفالاً بهذه الشراكة، ستزدان إحدى طائرات الخطوط الجوية القطرية بشعار إكسبو 2023 الدوحة وسيتم كشف النقاب عنها الشهر المقبل وذلك في إطار الفعّاليات الخاصّة بالحدث.

بالإضافة إلى ذلك، سيحظى المسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية بفرصة لمشاهدة الفيديو الخاص بالمعرض عبر نظام الترفيه الخاص بالناقلة القطرية. كما وسيتمكن المسافرون إلى وجهات محددة، وعلى كلٍ من درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، من تجربة قائمة الطعام الحصرية التي تضم عدة خيارات صحية تتماشى مع جوهر المعرض.

وتعمل “اكتشف قطر” -شركة إدارة الوجهات التابعة للخطوط الجوية القطرية- على إعداد باقات التوقف بين الرحلات للزوّار الراغبين في حضور إكسبو 2023 الدوحة.

ويمكن للزوار الاختيار ما بين الباقة الرئيسية والتي تتضمن الإقامة في واحد من مجموعة مختارة من الفنادق المميزة ذات تصنيف 4 نجوم ابتداءً من 14 دولار أمريكي، والباقة المميزة التي تقدّم خيارات فندقية من تصنيف 5 نجوم ابتداءً من 23 دولار أمريكي.

كما توفر اكتشف قطر للمسافرين الراغبين في الاستمتاع بقمّة الرفاهية، الباقة الماسية التي تمكن الزوار من الإقامة فاخرة في فنادق من فئة 5 نجوم فضلاً عن الاستمتاع بوجبة الإفطار وذلك ابتداءً من 81 دولاراً. 

شارك برأيك