Booking.com

تعتزم شركة الطيران العماني تسيير رحلات يومية من دكا عاصمة بنجلاديش، لخدمة العدد المتزايد من الركاب من البلاد، مع استعداد مطار حضرة شاه جلال الدولي في دكا تشغيل محطته الجديدة.

وقد أشار سونيل فيرجينيا، نائب الرئيس الإقليمي لشركة الطيران العماني عن أن الناقل الوطني لسلطنة عمان يسير حاليًا 3 رحلات أسبوعيًا من مطار حضرة شاه جلال الدولي، لكنه يريد تسيير الرحلات بشكل يومي، كما يسير الطيران العماني حاليًا 7 رحلات أسبوعية من مطار شاه أمانات الدولي الواقع في مدينة تشاتوجرام الساحلية.

وقال سونيل فيرجينيا: “مدرج مبنى الركاب الجديد في مطار حضرة شاه جلال الدولي قيد الإنشاء، ونأمل أن يفتح المطار بالكامل بحلول شهر يونيو، وأن ننظم رحلات يومية من هناك”.

وحول سبب اختيار الناس السفر على متن الطيران العماني، قال سونيل: “نحن معروفون تمامًا بجودة خدماتنا، ونظرًا لأن عمان جيدة جدًا في الضيافة، يشعر الركاب براحة كبيرة في السفر مع شركة الطيران”.

وأضاف: “لدينا التزام بتقديم الخدمة اللازمة حتى يحصل الركاب على التجربة الكاملة للمنتج بسعر معقول للغاية، ونحاول تحقيق التوازن حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة عالية الجودة”.

شارك برأيك