Booking.com

أعلنت العربية للطيران إطلاق أول رحلة مباشرة من رأس الخيمة في دولة الإمارات إلى كوزيكود الواقعة بولاية كيرلا في الهند، وستربط الخدمة الجديدة المباشرة مطار رأس الخيمة الدولي بمطار كوزيكود الدولي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًّا.

وأُقيمت مراسم احتفالية في مطار رأس الخيمة الدولي، بحضور الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، وساتيش كومار سيفان، القنصل العام للهند في دبي والإمارات الشمالية؛ وعادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران.

وقال الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي: “إن إطلاق هذه الرحلة الجديدة يؤكد التزام رأس الخيمة بتطوير قطاع الطيران وتعزيز ربط الإمارة بوجهات متنوعة”.

وتابع: “أضاف أنه تتوافق خدمة العربية للطيران الجديدة مع رؤيتنا لتطوير السفر الجوي الإقليمي والدولي في رأس الخيمة، مما يسهم بشكل كبير في نمو قطاع السياحة لديناؤ.

وأضاف القاسمي، قائلًا: “من خلال توفير خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة لكل من المجتمع الهندي المتنامي والقطاع السياحي النابض في إمارة رأس الخيمة، نهدف إلى جذب المزيد من الزوار لتجربة العروض الفريدة التي توفرها الإمارة”.

وبدوره، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسعدنا أن نبدأ خدمتنا الجديدة بين رأس الخيمة وكوزيكود، مما يعزز شبكة وجهاتنا المتنامية ويتيح لنا تزويد عملائنا بخيارات سفر بأسعار معقولة، وتعكس العلاقات السياحية والتجارية القوية بين البلدين”.

شارك برأيك