Booking.com

small220091423329اليوم السابع – أعلنت شركة “العربية للطيران” الإماراتية التابعة لإمارة الشارقة اليوم، الأربعاء، أنها ستطلق قريباً شركة طيران اقتصادية جديدة من مصر لخدمة وجهات فى الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

وقالت الشركة، فى بيان، إن هذه الشركة الجديدة التى ستقيمها مع مجموعة ترافكو السياحية التى تتخذ من مصر مقراً ستؤمن خدماتها إلى أسواق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط من جهة وتكون مركز العمليات الثالث للشركة العربية للطيران إلى جانب مركزى عملياتها فى دولة الإمارات العربية المتحدة “الشارقة” والمملكة المغربية “الدار البيضاء”.

وقال الشيخ عبد الله بن محمد آل ثانى رئيس مجلس إدارة العربية للطيران “فى الوقت الذى تشهد فيه صناعة الطيران فى جميع أنحاء العالم تحديات كبيرة نتيجة للأزمة المالية العالمية، فإن هذا الإعلان اليوم يؤكد المضى قدماً فى خطة التوسع الاستراتيجى للعربية للطيران التى تسعى من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى تكرار النجاح الذى حققته من خلال مركزى عملياتها الحاليين فى دولة الإمارات والمملكة المغربية”.

أطلقت “العربية للطيران”، وهى أهم شركة رحلات اقتصادية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فى أكتوبر 2003. وهى تملك أسطولاً من 20 طائرة إيرباص إيه-320 وتسير رحلات إلى 57 وجهة فى الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا الوسطى وشمال أفريقيا.

شارك برأيك