Booking.com

تواصل الخطوط الجوية القطرية، توسيع عملياتها في المملكة العربية السعودية بإطلاق محطتها التاسعة “نيوم”، وهبطت الرحلة الافتتاحية لأول مرة في مطار خليج نيوم يوم السبت 9 ديسمبر 2023.

ومن المقرر أن تُشغل الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلتين أسبوعيًا إلى نيوم على متن طائرة من طراز إيرباص A320

وستشكل الرحلات الجديدة حلقة وصل بين الموظفين العاملين في نيوم وعائلاتهم في مختلف أنحاء العالم، كما أنها ستسهم في تسهيل رحلات العمل، الأمر الذي سيعمل على توطيد الروابط الاقتصادية والاجتماعية التي تربط كلًا من دولة قطر والمملكة العربية السعودية.

وسيتمكن المسافرون من نيوم من مواصلة رحلاتهم عبر شبكة وجهات الناقلة القطرية المتنامية التي تضم أكثر من 170 وجهة في آسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكتين

ويأتي هذا التدشين في أعقاب إطلاق الناقلة القطرية مؤخرًا رحلات جديدة نحو تبوك واستئناف تغطيتها لمسار ينبع، بما يؤكد على التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها المتنامية، وتعزيز خدماتها التشغيلية في المملكة العربية السعودية، من خلال تعزيز خيارات السفر بين نيوم والعالم.

ومع إطلاق رحلات نيوم، تعزز الخطوط الجوية القطرية تواجدها في السعودية وذلك برفع عدد الرحلات التي تشغلها إلى 125 رحلة أسبوعيًا تشمل تسع مدن سعودية، وهي: العلا، الدمام، القصيم، جدة، المدينة المنورة، نيوم، الرياض، الطائف وينبع.

شارك برأيك