Booking.com

أُعلن في نيويورك عن دعوة شركة الخطوط الجوية القطرية للانضمام إلى عضوية تحالف شركات الطيران العالمي (ون وورلد) لتصبح الشركة العربية الثانية في التحالف بعد شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية والشركة الأولى في منطقة الخليج العربي.

القطرية تحالف ون ورلد

القطرية ضمن أكبر شركات الطيران نموا في العالم

وستدخل القطريـة التي تعتبر واحدةً من أكثر شركات الطيران نمواً في العالم رسمياً في التحالف بعد فترة زمنية تتراوح بين عام الى عام ونصف العام من الآن، بعد أن تستكمل المتطلبات اللازمة للعضوية، والتي ستنفذها برعاية مباشرة من شركة الخطوط الجوية البريطانية وتطبيق البرنامج العملي الذي يطلبهُ التحالف من الشركات الراغبة بالانضمام لعضويته.

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر عقب حفل التوقيع في مقر التحالف في نيويورك ان التحالفات تلعب دوراً مهماً في دعم وتعزيز صناعة النقل الجوي العالمية، مشيراً إلى أن الخطوط القطرية درست خياراتها الاستراتيجية ووجدت أن الانضمام لتحالف ون وورلد هو الخيار الأفضل.

وأوضح أن الخطوط القطرية استطاعت بوقت قياسي أن تطور شركة طيران طموحة ذات سمعة عالمية طيبة وتميز عالمي في مجال الخدمة، لافتاً إلى أن القطرية سعيدة بأن تكون الشركة الأولى من بين شركات الطيران الرئيسية في منطقة الخليج العربي التي تُدعى للانضمام إلى أي من التحالفات العالمية.

وقال مدير عام تحالف ون وورلد بروس آشبي ” ان دراساتنا في التحالف بيّنت أن الخطوط القطرية هي أفضل خيار لنا في منطقة الخليج العربي، فهي تتناسب مع متطلباتنا وفلسفتنا واستراتيجيتنا “.

وتعتبر القطرية الشركة الخليجية الثانية المنظمة إلى اي من التحالفات العالمية الثلاث “ستار، سكاي تيم، ون ورلد” بعد السعودية التي انظمت إلى تحالف سكاي تيم في مايو الفائت، فيما امتنعت الاماراتية عن الدخول في اي تحالف بحجة عدم جدواها كما ترى ذلك.

شارك برأيك