Booking.com

توجت قاعة “الظبي” في مطار أبوظبي الدولي بجائزة أفضل قاعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل توزيع جوائز “برايوريتي باس” للعام 2013, والمتخصص بتصنيف جودة الخدمات المقدمة من قاعات كبار الزوار في المطارات حول العالم من خلال استبيان لآراء العملاء.

"قاعة الظبي" في مطار أبوظبي تفوز بجائزة أفضل قاعة مسافرين بالشرق الأوسط

“قاعة الظبي” تحصل على درجة “التقدير الرفيع” للسنة الثانية

وتم تقييم قاعة “الظبي” الأولى بين جميع قاعات المطارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مما يصنفها من بين أعلى 9 قاعات حاصلة على درجة “التقدير الرفيع”.

وقال محمد عبدالله البلوكي الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبوظبي للمطارات أن هذه الجائزة تأتي تتويجاً للجهود المستمرة لفريق العمل في مطار أبوظبي الدولي لتوفير أعلى معايير الخدمة للمسافرين.

وقد أثبتت قاعة “الظبي” مرة أخرى تقديمها لأعلى معايير الجودة في الضيافة والمتعة, وتعد قاعة “الظبي” إحدى أكثر القاعات شهرة في المطار حيث توفر مزيجاً من الجو الهادئ والضيافة العربية مما يجعل تجربة مستخدمي القاعة تجربة إيجابية وتذكارية.

 وحصلت “الظبي” العام الماضي على درجة “التقدير الرفيع” في جوائز “برايوريتي باس”, ويوفر البرنامج فرصة الدخول إلى أكثر من 600 قاعة مطارات في 300 مدينة في أنحاء العالم, ومن خلال ما يقارب 60 ألف صوت تم تصميم الجوائز لتسليط الضوء على القاعات المشاركة في البرنامج.

شارك برأيك