Booking.com

أطلقت شركة أبوظبي للسوق الحرة خدمة جديدة تتيح للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي تتيح لهم التبضع من السوق الحرة، ومن ثم ترك مشترياتهم في المطار واستلامها عقب عودتهم من السفر.

شركة أبوظبي للسوق الحرة، مطار أبوظبي الدولي
شركة أبوظبي للسوق الحرة، مطار أبوظبي الدولي

وتتيح خدمة “سافر أخف” حرية الاختيار ما بين دفع قيمة المشتريات وحملها على متن الطائرة، أو استلامها عند العودة إلى المطار من خلال نقاط الاستلام وذلك في التاريخ المحدد من قبل المسافر، كما تتوفر الخدمة للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي من وإلى مبنى الركاب 1 و3.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام شركة أبوظبي للمطارات بتطوير تجربة التسوق للمسافر عبر مطار أبوظبي الدولي، خاصةً في ظل حاجة العديد من المسافرين إلى حلول أكثر ملائمة نظراً لطبيعة العمل والحياة والسفر السريعة.

وقال السيد دان كابل، نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة ابوظبي للمطارات: “تلتزم شركة أبوظبي للسوق الحرة بتطوير تجربة المسافر باستمرار، حيث يرغب المسافرون في كثير من الأحيان بالاستفادة من العروض الرائعة في السوق الحرة ولكن مع وجود الأكياس الإضافية يمكن أن تتعثر راحتهم خلال الرحلة، وخاصة عند السفر مع العائلة أو خلال حمل الأمتعة الصغيرة. واعتماداً على أراء المسافرين، عملت الشركة على تصميم خدمة “سافر أخف” لتوفير خدمات مريحة وعملية للمسافرين.”

وأضاف كابل: “تفخر شركة أبوظبي للمطارات  بمواكبة احتياجات عملائها بطريقة فعالة لضمان راحتهم. وفي الحقيقة، تحرص شركة أبوظبي للمطارات، على الارتقاء بشكل مستمر بالخدمات بهدف منح المسافرين تجربة تسوق ممتعة وخفيفة لا يمكن نسيانها.”

شارك برأيك