Booking.com

حصلت طيران الإمارات على جائزة “شركة طيران العام” في حفل جوائز الأعمال 2013 الذي أقامته مجلة “جلف بيزنس” في دبي مساء أمس.

حفل مجلة جلف بيزنس

طيران الإمارات تتسلم جائزة شركة طيران العام في حفل مجلة جلف بيزنس

وتأتي هذه الجائزة المرموقة في الوقت الذي تطلق فيه طيران الإمارات موجة جديدة من خدماتها إلى محطات جديدة لتوسيع شبكة خطوطها التي تغطي قارات العالم الست.

وشهد الحفل الذي حضره 300 مدعو تكريم أفضل الشركات والرؤساء التنفيذيين في تسع قطاعات للأعمال.

وكان قد تم اختيار الفائزين بجوائز جلف بيزنس للأعمال من قبل لجنة حكم مستقلة ضمت أعضاء من مختلف القطاعات.

ونالت طيران الإمارات أيضاً جائزة “شركة العام في دولة الإمارات” نتيجة لاختيار قراء مجلة “جلف بيزنس”, وموقع “جلف بيزس” الشبكي.

طيران الإمارات

طيران الإمارات تطلق موجة جديدة من خدماتها إلى محطات جديدة لتوسيع شبكة خطوطها

وأطلقت طيران الإمارات منذ بداية العام الحالي, وحتى الآن خدمات جديدة إلى كل من وارسو والجزائر ومطار هانيدا في طوكيو وستوكهولم.

وسوف تبدأ قريبا تشغيل رحلات إلى مطار كلارك الدولي في الفلبين وخدمة عبر الأطلسي بين مدينة ميلانو الإيطالية ونيويورك وخدمة إلى كوناكري عاصمة غينيا وإلى مدينة سيالكوت الباكستانية وإلى العاصمة الأفغانية كابول.

وفي العام القادم ستبدأ طيران الإمارات تشغيل رحلات يومية إلى كل من العاصمة الأوكرانية كييف وتايبيه, وإلى بوسطن في الولايات المتحدة.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات التي تأسست في عام 1985 هي شركة طيران وطنية إماراتية تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي ثاني أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها, وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم, وتعتبر طيران الإمارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات, وتمتلكها حكومة دبي بالكامل, وتتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً, وتعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380 إذ أنها تعاقدت مع عملاق صناعة الطائرات الأوروبية شركة إيرباص لشراء 55 طائرة من هذا الطراز, وتسلمت منهم حتى الآن 22 طائرات.

وتعد طيران الإمارات واحدة من أنجح شركات الخطوط الجوية في العالم ونالت مئات الجوائز العالمية بفضل جودة خدماتها وتميز منتجاتها, وقد حصلت على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة وتفوق الخدمة التي تقدمها الشركة على وجه العموم, وقامت طيران الإمارات عام 2008 بنقل 21.2 مليون مسافر و1.3 مليون طن من الشحنات على متن الإمارات للشحن الجوي.

وتستهدف الناقلة الوصول بحجم الأسطول إلى 400 طائرة في 2020 بزيادة تصل إلى 100%, وتصل طلبيات طيران الإمارات المؤكدة حالياً إلى أكثر من 190 طائرة منها 50 طائرة ايرباص “إيه 350- 900″, و20 طائرة “ايه 350 – 1000″ التي ما زالت قيد التجارب حاليا إضافة إلى 55 طائرة من طراز “إيه 380″, و62 طائرة “بوينج 777- 300 إي آر”, و5 طائرات “بوينج 777- أف” للشحن.

ويذكر أنَّ شركة “طيران الإمارات” تأسست كناقل جوي عالمي رئيسي يقوم بخدمة 134 وجهة في 76 دولة.

شارك برأيك