Booking.com

أعلنت طيران رأس الخيمة عن إطلاق خدماتها الجديدة “راك بريميير” لدرجة رجال الأعمال على متن طائراتها، وذلك في الأول من يونيو المقبل. وتُعنى خدمة RAK Premier بتوفير تجربة سفر متكاملة خالية من الإرهاق.

طيران رأس الخيمة

طيران رأس الخيمة

وقال جون بريفورد الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة بالوكالة: “حال وصول المسافرين إلى صالات مطار رأس الخيمة الدولي، يستقبلهم فريق متخصص من الخدمات الأرضية لطيران رأس الخيمة، لتسهيل إجراءات سفرهم عبر البوابات المخصصة لتدقيق جوازات و بطاقات السفر، ثم إلى المنافذ المخصصة لإجراءات السفر على الدرجات الخاصة، وصولاً إلى الاستراحة والاسترخاء في صالة درجة الأعمال، والاستمتاع بالخدمات الشخصية والراقية التي يقدمها فريق ضيافة متخصص”.

وأضاف بريفورد أن “راك بريميير” واحدة من المبادرات التي يعدها “طيران رأس الخيمة” لجذب المزيد من المسافرين، ولفت إلى أنها تشكل أساس خطط التوسعة التي ستشهدها الشركة خلال العام 2013.

ونقلت طيران رأس الخيمة 250 ألف مسافر في عام 2011، كما سجلت نمواً في عدد المسافرين خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 50 % مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وتخطط الشركة هذا العام لتبني نظام جديد للحجز، وزيادة وجهاتها بإطلاق أولى رحلاتها الطويلة إلى العاصمة التايلندية بانكوك في يونيو القادم.

شارك برأيك