Booking.com

تعتزم شركة طيران رأس الخيمة إطلاق أولى رحلاتها الطويلة مع تدشين وجهتها الثانية عشر إلى العاصمة التايلندية بانكوك، وذلك ابتداءً من مطلع يونيو 2012، وستسيّر الشركة أربعة رحلات أسبوعية مباشرة بدون توقف إلى بانكوك.

وتمثل السياحة المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي في تايلند، وتتوقع وزارة السياحة هناك وصول عدد الزوار خلال عام 2012 إلى ما بين بين 20.5 و 20.8 مليون سائح. وتحتل الإمارات المرتبة الأولى من حيث عدد الزوار بين دول الخليج؛ ففي العام الماضي توجه 110 آلاف سائح من دولة الإمارات، وأنفقوا ما مجموعه 6.7 مليون درهم تقريباً.

بانكوك ليلاً، تايلاند
تبدأ طيران رأس الخيمة خدمتها إلى بانكوك مطلع يوينو 2012

ويبدأ السعر الشامل للتذكرة من شركة طيران رأس الخيمة (ذهاباً وإياباً) إلى بانكوك من 1800 درهم إماراتي، ويشمل تقديم وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان يتم تقديمها على متن كافة الرحلات، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كيلوجراماً، وحقيبة اليد العادية، كما توفر طيران رأس الخيمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى، وأيضاً مواقف مجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم إلى مطار رأس الخيمة الدولى الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن إمارة الشارقة، و45 دقيقة عن دبي.

ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني rakairways.com، أو الاتصال هاتفياً من خلال مركز الاتصال على مدار الساعة على الرقم 00 971 7 2075000، أو من خلال مكاتب مبيعات الشركة ووكلاء السفر المعتمدين.

وكانت شركة طيران رأس الخيمة قد أعادت إطلاق عملياتها في العام 2010 بواقع خطين إلى جدة بالسعودية وكاليكوت الهندية. وركزت الشركة منذ ذلك الحين على توسيع شبكة خطوطها عبر دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وشمال أفريقيا، ومؤخراً أعلنت عن إطلاق رحلاتها إلى العاصمة النيبالية كاتماندو في 15 فبراير القادم. ويمثل افتتاح خط بانكوك دخول الشركة إلى منطقة الشرق الأقصى الآسيوية.

شارك برأيك

التعليق