Booking.com

أعلنت شركة طيران أديل الذراع الاقتصادي لمجموعة الخطوط السعودية ارتفاع نسبة عملياتها التشغيلية من وإلى القاهرة، مما يجعله أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة تشغل رحلات جوية اقتصادية ما بين المملكة العربية السعودية والعاصمة المصرية.

وتعتب  القاهرة ثاني محطة دولية لشركة طيران أديل تم افتتاحها بعد افتتاح المحطة الأولى لها في دبي بالإمارات، واستطاعت الشركة في هذا الوقت القصير أن تصبح أكبر شركة طيران ذات تكاليف منخفضة، حيث أنها تقدم للمسافرين فيما بين المملكة ومصر رحلات جوية اقتصادية.

ويأتي ذلك في اطار خطة الشركة لتعزيز وجودها في السوق المصري، وتلبيةً للإقبال المتزايد على خدماتها على هذا القطاع، كما ستوفر الرحلات الجديدة خيارًا متميزًا وبأسعار مناسبة للسفر الجوي للمواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن وتساهم في زيادة حركة السفر وتعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين.

وجاءت الزيادة الجديدة على شبكة رحلات طيران أديل متمثلةً في مضاعفة اجمالي عدد الرحلات من المملكة إلى القاهرة من 28 رحلة أسبوعيًا حاليًا لتصل إلى 71 رحلة أسبوعيًا وذلك اعتبارًا من 15 يونيو 2023، من خلال إضافة 43 رحلة جديدة اسبوعيا إلى القاهرة إنطلاقًا من أربعة مطارات رئيسية بالمملكة.

وسترفع الشركة عدد رحلاتها إلى القاهرة لتصبح 28 رحلة أسبوعيًا من الرياض و 26 رحلة أسبوعيًا من جدة و 10 رحلة أسبوعيًا من الدمام، كما سيتم أيضًا ربط محطة المدينة المنورة مع القاهرة اعتبارًا من 14 سبتمبر 2023 وذلك بمعدل 7 رحلة أسبوعيًا.

شارك برأيك