Booking.com

بدأت طيران الإمارات أمس خدمتها الجديدة إلى مدينة ليون الفرنسية بواقع خمس رحلات أسبوعياً ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في فرنسا إلى ثلاث مدن في الوقت الذي أعلنت الناقلة فوزها بجائزة أفضل ناقلة لعام 2012 من قبل شركة سي إيه بي إيه الأسترالية.

 

طيران الإمارات

طيران الإمارات تحصل على جائزة أفضل ناقلة لعام ‬2012

 

هذا وأصبحت ليون رابع وجهة أوروبية تنضم إلى شبكة رحلات الناقلة خلال العام الجاري إذ هبطت طائرة إيرباص إيه 340 ـ 500 مساء أمس في مطار ليون لترفع بذلك السعة المقعدية التي توفرها الناقلة إلى فرنسا بنسبة 12٪, وتسهم في تعزيز وجودها في هذه السوق الدولية المهمة.

وتوفر الطائرة 258 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث 12 جناحاً خاصاً في الأولى,  و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال, و204 مقاعد في الدرجة السياحية, ومع إطلاق هذه الخدمة أصبحت طيران الإمارات أول ناقلة دولية تسير رحلات جوية مباشرة بين ليون ودبي.

وسترفع الخدمة الجديدة طاقات الشحن التي توفرها الإمارات للشحن الجوي على رحلاتها الفرنسية إلى أكثر من 1000 طن أسبوعياً موزعة على 31 رحلة ذهاب وعودة بين دبي ومدن باريس ونيس وليون, ويتوقع أن تشمل الشحنات الصادرة إلى ليون المنتجات الجلدية والملابس والمنسوجات والأدوية والإلكترونيات في حين يتوقع أن تشمل الواردات من ليون الماكينات وقطع غيار الإلكترونيات والمستحضرات الصيدلانية.

وتغادر رحلة طيران الإمارات ئي كيه 81 دبي في الساعة 55:02 من بعد ظهر أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت لتصل إلى ليون في الساعة 40:07 مساء اليوم نفسه أما رحلة العودة فتغادر ليون في الساعة التاسعة مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 15:06 من صباح اليوم التالي.

من جانب أخر منحت شركة سي إيه بي إيه المزودة للخدمات الاستشارية لشركات الطيران والمطارات والحكومات والهيئات التشريعية, والتي تتخذ من سيدني الأسترالية مقراً شركة طيران الإمارات جائزة أفضل ناقلة لعام 2012, وهذه هي المرة الثالثة التي تحظى بها الناقلة بهذه الجائزة.

المصدر

شارك برأيك