Booking.com

تعتزم “طيران الإمارات” مضاعفة السعة المقعدية إلى جنيف، وذلك بتشغيل رحلة يومية ثانية اعتباراً من أول يونيو 2016، وسوف ترفع هذه الرحلة اليومية الجديدة السعة المقعدية التي توفرها طيران الإمارات إلى سويسرا بنسبة 26%.

ستعمل بطائرة بوينج بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

قال تيري أوكوك نائب رئيس أول “طيران الإمارات” للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا: “جنيف وجهة سياحية جذابة بمعالمها الشهيرة، مثل بحيرة جنيف وجبال الألب وجورا

كما تعد مقراً لأكبر عدد من المنظمات الدولية، مثل المقر الأوروبي للأمم المتحدة والصليب الأحمر الدولي، مما يجعلها أيضاً مركزاً دبلوماسيا ومصرفياً

واضاف “حظى خدمتنا اليومية الحالية إلى جنيف بطلب عال على مدار العام من السياح ورجال الأعمال، خاصة من تايلاند وأستراليا وهونج كونج وشبه القارة الهندية”.

وأضاف أوكوك: “عدا عن توفير مزيد من الراحة والخيارات للسويسريين الذين يزورون دبي بأعداد متنامية، فإن الرحلة اليومية الثانية سوف تتيح لنا تلبية الطلب المتزايد وتقديم تسهيلات أوسع لأولئك الذين يواصلون سفرهم عبر دبي إلى دول عدة في إفريقيا وجزر المحيط الهندي وبالي وتايلاند”.

وسوف تغادر رحلة  “طيران الإمارات” ئي كيه 83 مطار دبي الدولي في الساعة 2:55 بعد الظهر، وتصل إلى جنيف في الساعة 7:50 مساء.

أما رحلة العودة ئي كيه 84 فتقلع من مطار جنيف الدولي في الساعة 9:45 مساء لتصل إلى دبي في الساعة 6:10 من صباح اليوم التالي.

شارك برأيك