Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تعزيز خدمتها إلى سيدني وتشغيل رحلاتها اليومية الثلاثة إلى المدينة الأسترالية بطائراتها من طراز إيرباص “إيرباص A380” المعروفة بالعملاقة.

ويشكل هذا الإعلان تأكيدًا على التزام الناقلة بتوسيع خيارات وفرص عملائها بالوصول إلى مختلف محطات شبكتها العالمية.

ويوفر استخدام العملاقة لخدمة الرحلة اليومية الثالثة إلى سيدني نحو 2000 مقعد إضافي أسبوعيًا، وذلك اعتباراً من 4 نوفمبر 2023.

وسوف تحل طائرة الإمارات A380، بتقسيم الدرجات الثلاثة وسعة 489 مقعدًا، محل طائرة “بوينج 777-300ER” المستخدمة حاليًا على الرحلة “إي كيه 416/ 417”.

وتضيف كل رحلة أكثر من 260 مقعدًا إضافيًا كل يوم في الاتجاهين ومزيدًا من فرص الاتصال من دبي وإليها، والوصول العالمي إلى الوجهات الشهيرة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

كما ستعزز خدمة الإيرباص A380 الثالثة الرحلتين الأخريين إلى سيدني بالطراز ذاته من الطائرات ذات الطابقين، اللتين توفران مقصورة الدرجة السياحية الممتازة.

وتشغل طيران الإمارات حاليًا 63 رحلة أسبوعيًا إلى أستراليا، وتوفر نحو 56 ألف مقعد من بواباتها الأربعة الرئيسية وإليها، حيث تخدم ملبورن وسيدني بثلاث رحلات يوميًا لكل منهما، وبريسبن برحلتين يوميًا، وبيرث برحلة يومية بطائرة A380.

كما استأنفت الناقلة تشغيل خدمتها بين ملبورن وسنغافورة، إضافة إلى ربط سيدني بمدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا، ما يوفر للمسافرين تجربة A380 الوحيدة عبر بحر تسمانيا.

ويتيح بدء تسلم طيران الإمارات طائرات الإيرباص A350 في شتاء عام 2024 مزيدًا من التوسع في الشبكة العالمية وتعزيز الأسطول وتحرير مزيد من الطائرات الطويلة المدى لخدمة نقاط مثل مدينة أديليد.

وتجري طيران الإمارات مناقشات مع مطار أديليد لاستئناف خدمتها دون توقف، وذلك في إطار التزامها بإعادة ربط المسافرين من مختلف أركان أستراليا بشبكتها العالمية.

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات تواصل توسيع شبكة طائراتها A380 لتلبية الطلب المتزايد على السفر على مستوى العالم، وتسير الناقلة طائراتها العملاقة حاليًا إلى أكثر من 50 وجهة، مع خطط لتوسيع الشبكة لتغطي مزيداً من المدن في الأشهر المقبلة.

شارك برأيك