Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن توفير مقاعد الدرجة الاقتصادية الممتازة على الرحلات من سنغافورة إلى دبي، وذلك لتلبية طلب المسافرين الذين يرغبون في السفر براحة أكبر وبأسعار معقولة.

وقد زودت الناقلة الإماراتية طائرتها A380 بـ 56 مقعدًا اقتصاديًا ممتازًا، وتبدأ أسعار الدرجة الاقتصادية الممتازة لطيران الإمارات من 1729 دولارًا، مقارنة بـ 699 دولارًا للدرجة الاقتصادية و3009 دولارًا لدرجة رجال الأعمال، على الرغم من أن الأسعار النهائية تخضع لديناميكيات السوق.

وتم تزيين مقصورة طيران الإمارات الاقتصادية المتميزة بالكامل بتشطيب من الألواح الخشبية تذكرنا بمقصورة درجة رجال الأعمال، وهي مجهزة بمقاعد جلدية – يصل ارتفاعها إلى 101.6 سم وعرض 49.5 سم و 20.3 سم يمكن استلقاءها مع مسند للعجل.

ويمكن لركاب الدرجة الاقتصادية الممتازة تسجيل الوصول في منطقة مخصصة في مطار دبي الدولي.

علمًا أنه في الوقت الحالي، لا يمكن للمسافرين استخدام نقاط المسافر الدائم الخاصة بهم للترقية من الدرجة الاقتصادية إلى الدرجة الاقتصادية الممتازة.

وأعرب راشد العارضة، مدير طيران الإمارات في سنغافورة وبروناي، عن ثقته في أن المقصورة الجديدة ستلبي احتياجات كل من المسافرين من رجال الأعمال والسياح.

وقد تخلفت طيران الإمارات عن شركات الطيران الأخرى في تقديم مثل هذه المقاعد، وذلك اعتبارًا من عام 2021 للرحلات بين دبي ولندن.

وتقدم الشركة الآن مجموعة مختارة من المقاعد الاقتصادية الممتازة إلى ثماني وجهات بما في ذلك سنغافورة ونيويورك وكريستشيرش.

وبالمقارنة، أطلقت كاثي باسيفيك فئتها الاقتصادية الممتازة في عام 2012 ، بينما فعلت الخطوط الجوية السنغافورية (SIA) ذلك في عام 2015.

أرجع محللو طيران الإمارات تأخر طيران الإمارات في تقديم الدرجة الاقتصادية الممتازة إلى عدة أسباب، مثل التعلم من تجارب شركات الطيران الأخرى ودراسة عادات المستهلكين من الخطوط الجانبية.

شارك برأيك