Booking.com

استكملت طيران الجزيرة سلسلة من التوسعات بمبنى الركاب T5 في مطار الكويت الدولي مع ارتفاع أعداد المسافرين بأرقام قياسية خلال موسم الصيف في شهري يوليو وأغسطس، حيث فاق العدد 1.1 مليون مسافر.

وتهدف هذه التوسعات إلى تعزيز تجربة السفر عبر مبنى T5 والاستعداد للترحيب بالمزيد من المسافرين في العام المقبل، حيث شملت هذه التوسعات عملية فصل كامل بين المسافرين المغادرين والقادمين، الأمر الذي يزيد من مستوى الأمان والكفاءة التشغيلية.

ومن بين هذه التوسعات أيضًا كان زيادة عدد البوابات والجسور الهوائية، بالإضافة إلى قاعة أكبر للترانزيت مُجهزة بالكامل لخدمة المسافرين، وسوق حرّة بخيارات أكبر، ومحلات ومطاعم جديدة.

كما تم تقليص عدد نقاط التفتيش الأمنية إلى نقطة واحدة فقط لإلغاء التفتيش الإضافي السابق عند بوابات الصعود إلى الطائرة، وسيتوفر فريق خدمة المسافرين في المبنى على مدار الساعة لإرشاد الركاب، علاوة عن افتتاح مركز خدمة عملاء حديثًا في مقر طيران الجزيرة على أرض منطقة المطار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “لقد شهدنا طلباً غير مسبوق على السفر خلال موسم الصيف بعد عامين من القيود التي تسببت بها الجائحة، وهو ما أخر خطة التوسعات التي كان مخطط لها مسبقًا، ومع استكمالنا لهذه التوسعات، أصبح بإمكان المسافرين الاستفادة من سلاسة السفر عبر مبنى الركاب T5، والانتقال من قاعدة تسجيل الحقائب إلى بوابات صعود الطائرة في أقل من 10 دقائق”.

شارك برأيك