Booking.com

أطلقت طيران الجزيرة خدمة الطلب المسبق عبر موقعها الإلكتروني، للسوق الحرّة، ومتجر التسوّق المتوفر على متن رحلاتها، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز تجربة السفر لعملائها،

وبهذه الخدمة، أصبح بإمكان المسافرين اختيار المنتجات التي يودون شراءها من بين مجموعة واسعة من العطور الفاخرة والمجوهرات والإلكترونيات ومنتجات التبغ، وغيرها من الهدايا والكماليات المتوفرة في السوق الحرّة، ومتجر التسوّق على متن الرحلات، وطلبها مسبقًا ليتم تسليمها للعميل خلال رحلتهم.

وللاستفادة من هذه الخدمة، يتعين على المسافرين بكل سهولة اختيار المنتجات عبر خاصية الخدمات الإضافية عند الحجز لرحلتهم القادمة عبر موقع طيران الجزيرة الإلكتروني، أو عبر التطبيق، في فترة أقصاها 24 ساعة قبل موعد مغادرة رحلتهم.

ويمكن للمسافرين إتمام عملية الطلب المسبق باستخدام بطاقة الدفع المباشر أو الائتمانية بكل سرية وأمان، ويتم تسليم المنتجات للعميل خلال رحلته. وتتوفر المنتجات التي يتم طلبها مسبقًا بأسعار أقل تصل حتى نسبة 15% عن الأسعار المتوافرة عند الشراء مباشرة على متن الرحلة.

وقال المدير العام للسوق الحرّة في طيران الجزيرة، أندرو كيندال: “يسعدنا أن نكون أول شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط تقدم خدمة الطلب المسبق للسوق الحرّة، إذ نسعى دائمًا في طيران الجزيرة أن نوفر لعملائنا رحلة مريحة بأسعار تناسبهم، مع الحرص على تقديم أفضل تجربة عملاء، كما أن مع إطلاق خدمة الطلب المسبق للسوق الحرّة والمتجر على الرحلات، يمكن لعملائنا السفر بوزن خفيف والاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية”.

شارك برأيك