Booking.com

حصلت شركة طيران الجزيرة على المرتبة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط والثانية عالمياً، في معدل الالتزام بمواعيد السفر الذي بلغ 92.6% من مؤسسة “OAG” الرائدة عالميا في توفير بيانات الطيران والسفر.

وجاء هذا الترتيب اعتماداً على نسبة الالتزام بالإقلاع أو الوصول خلال 15 دقيقة من الوقت المحدد لرحلات الطيران، في التقرير السنوي لشركة “OAG” الرائدة في تحليل معلومات الطيران حول العالم.

ويستند ترتيب “OAG” السنوي إلى بيانات شركات الطيران، وهو المؤشر الأكثر شفافية لمراقبة الالتزام بمواعيد السفر في المطارات حول العالم، إذ أنها توفر أكبر شبكة لبيانات السفر حول العالم، وتعرض معلومات دقيقة حول رحلات شركات الطيران والمطارات ووكالات السفر الحكومية وشركات السفريات حول العالم.

وأعرب روهييت راماشاندران الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الجزيرة، عن فخره بنيل الشركة لهذا الإنجاز العالمي، وتربعها على مركز الصدارة إقليمياً بلا منازع، الذي يؤكد التزامها بالحصول على رضى العملاء والاستمرار بالتميز التشغيلي، مبيناً أن الإنجاز الجديد يشكل نقطة تحول إستراتيجية في مسيرة الشركة ويأتي بمنزلة شهادة تقدير على قوتها المرتكزة على العملاء بالدرجة الأولى.

وأكد راماشاندران أن التربع على الصدارة في قطاع الطيران هو الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه “طيران الجزيرة” بشكل دائم، لافتاً إلى أن الالتزام بالمواعيد يشكل عنصراً مهماً وحيوياً بالنسبة للمسافرين، لضمان تمتعهم برحلة مريحة وموثوقة وخالية من المتاعب إلى وجهاتهم، وأضاف أن الشركة تدين بهذا الإنجاز الجديد إلى فريق عملها الذي يعملٍ بشكلٍ متواصلٍ من أجل تعزيز الكفاءة والالتزام بالمواعيد في المجالات كافة.

شارك برأيك