Booking.com

استأنفت شركة طيران الخليج البحرينية رحلاتها المباشرة من جمهورية باكستان الإسلامية، اعتباراً من يوم أمس الأحد 31 مايو 2020، وذلك بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشي الفيروس التاجي “كوفيد-19”.

وانطلقت الرحلة الأول من مطار إسلام أباد الدولي إلى مطار البحرين الدولي، مع استئناف رحلات الناقلة من مدن أخرى في باكستان خلال الأيام القادمة، وعلقت طيران الخليج قائلة: “إن ذلك يأتي ذلك تماشيًا مع قرار شؤون الطيران المدني في جمهورية باكستان الإسلامية، والذي يقضي بعدم تشغيل الرحلات إلا مع المسافرين خارج باكستان”.

وكانت طيران الخليج قد علّقت رحلاتها مؤقتاً إلى سبع وجهات في باكستان هي إسلام أباد، لاهور، كراتشي، فيصل أباد، ملتان، سيالكوت وبيشاور، على خلفية انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19″، وتطبيقاً لقرار شؤون الطيران المدني في جمهورية باكستان الإسلامية الصادر في شهر مارس الماضي.

وقد أبدت طيران الخليج، كونها من ضمن الناقلات الجوية القليلة على الصعيدين الإقليمي والدولي التي استمرت في تسيير رحلاتها، تعاونها المستمر في تطبيق القرارات الحكومية وهيئات شؤون الطيران المدني والمطارات في مختلف وجهات شبكتها.

كما تجاوبت مع القرارات المذكورة واستمرت في إجراء التعديلات المطلوبة بخصوص تسيير رحلاتها من وإلى وجهات شبكتها، وأكدت طيران الخليج أنها ستبقى على اطلاع على جاهزية مختلف المطارات لمعاودة التشغيل والتخطيط لاستئناف رحلاتها إلى معظم وجهاتها بناء على ذلك.

شارك برأيك