Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج عن إجراء تغييرات في نظام أسعار تذاكر السفر الخاصة بأعضاء برنامج “فالكون فلاير” للمسافر المتميز، وهو البرنامج الذي أنشأته الناقلة منذ عقدين ويضم أكثر من مليون عضو موزعين على نحو 100 بلد حول العالم.

وقد أوضحت الناقلة البحرينية في رسالة موجهة إلى عملائها، إن هذه التغييرات تعد جزءًا من عملية التقييم الدائمة التي تقوم بها طيران الخليج لأسعارها لمواكبة معايير قطاع الطيران، وأضافت أن نتيجة لذلك طرحنا نظامًا جديدًا لاحتساب الرسوم الإضافية عند حجزكم للتذاكر باستبدال أميالكم بدءًا من 30 نوفمبر 2017».

وبينت أن التذاكر الصادرة من خلال برنامج “فالكون فلاير” خلال الفترة من 19 حتى 29 نوفمبر 2017 ستكون مؤهلة لاسترجاع فارق الرسوم المحتسبة في حال استيفائها لشروط الاسترجاع، وطلبت من العملاء الاتصال بمركز الاتصال العالمي لطيران الخليج الذي يعمل على مدار الساعة للحصول على الخدمة بهذا الخصوص.

وأعربت الشركة عن شكرها لعملائها إزاء دعمهم المستمر وتفضيلهم طيران الخليج على غيرها من الناقلات، مؤكدة أن الشركة تعمل جاهدة على تطوير برنامج “فالكون فلاير” ليعكس تطلعات العملاء ويلبي حاجات السفر الخاصة بهم.

واختتمت رسالتها بالقول: “سواء اخترتم السفر معنا أو مدنا بملاحظاتكم؛ فأنتم أداة مهمة للتطوير الإيجابي لدينا، نأمل من الجميع الاستمرار بالتمتع بعضوية فالكون فلاير، ونتطلع إلى الترحيب بكم جميعًا على رحلات شركة طيران الخليج في المستقبل القريب”.

شارك برأيك