Booking.com

الوطن اليمنية أعلنت شركة طيران السعيدة اليمنية عن فتح خط جديد لرحلاتها من اليمن إلى المملكة العربية السعودية. وقال الكابتن عبدالله الصنعاني المدير التجاري للشركة أنه تقرر تشغيل خط جديد من صنعاء إلى أبها مروراً بعدن والعكس أيضاً. وسيبدأ تشغيل الخط الجديد ابتداءً من 14 أبريل الجاري وبواقع رحلتين أسبوعياً يوميّ الأربعاء والجمعة .

طيران السعيدة وأشار الصنعاني أنه يمكن للمغتربين أو الراغبين في السفر على متن شركة طيران السعيدة مراجعة مجموعة الطيار للسفريات. و أضاف أن هذا يأتي وفق سياسة الشركة التوسعية في تقديم خدماتها للمغتربين اليمنيين في المملكة مشيراً إلى أن الشركة سبق وأن فتحت خطوطا مباشرة من مدن يمنية إلى المدينة المنورة والدمام ولاقت إقبالا كبيراً.

و طيران السعيدة هي شركة طيران يمنية خاصة، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، و يقع مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء، وتتخذ من مطار صنعاء الدولي مركزاً لعملياتها، تقدم خدماتها إلى عدد من الوجهات داخل اليمن وفي الدول المجاورة كالسعودية و عُمان و جيبوتي و الإمارات. و لمعرفة المزيد من المعلومات حول الرحلات و الحجز يُمكن زيارة موقع طيران السعيدة felixairways.com .

شارك برأيك

تعليقات

  • اريد احجز تذكرة من ابها ، من فين وبكم سعرها، لان احددهم يقول بـ 930 ريال واحدهم يقول بـ 600 واخر يقول بـ500 ريال
    اريد معرفة سعر التذكرة من ابها الى صنعاء خلال شهر ذو الحجة، وبكم سعر التذكرة الحقيقي؟
    ارجو الرد واريد سعر تذكرة رخيصة لان طيران السعيدة يمدحونه.
    مع خالص الشكر..