Booking.com

وقع طيران ناس مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة توقيع لاستكشاف فرص الشراكة في مجال الاستدامة لتعزيز جهود تحقيق اقتصاد دائري متقدم بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

وقد وقع مذكرة التفاهم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس بندر المهنا، والرئيس التنفيذي للشركة السعودية اﻻستثمارية لإعادة التدوير المهندس زياد الشيحة، بحضور كبار المسؤولين من الشركتين.

ويسعى الطرفان بموجب مذكرة التفاهم إلى استكشاف مجالات الشراكة، وتعزيز التعاون في مجالات الاستدامة وتشمل اعتماد التكنولوجيا وتبني حلول إعادة التدوير المثالية لمعالجة النفايات لدى طيران ناس مثل الزيوت والبلاستيك والبطاريات وغيرها، بما يحقق أفضل الممارسات في التدوير، للإسهام بتحقيق مبادرة السعودية الخضراء والسعي نحو الوصول للحياد الصفري، وتعزيزاً للاستدامة والحفاظ على البيئة.

ويعمل طيران ناس أيضًا على تعزيز الاستدامة بإطلاق مبادرات مستديمة الأثر على البيئة والمجتمع والاقتصاد، بالشراكة مع المؤسسات في مجال إعادة التدوير إضافة إلى تعزيز الاعتماد على المنتجات الاستهلاكية الأكثر صداقة للبيئة، وتحسين إدارة المساحة والنفايات داخل مقصورة الركاب وزيادة كفاءة الطاقم.

وحصل طيران ناس، الشهر الماضي، على لقب رابع أفضل شركة طيران اقتصادي في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للمرة السادسة على التوالي.

ويربط الطيران الاقتصادي الرائد أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية من خلال أسطوله المكون من 51 طائرة عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، وقد نقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007.

شارك برأيك