Booking.com

اطلق طيران ناس خدمة جديدة تتزامن مع اقتراب العطلات المدرسية بعنوان “التذاكر المخفضة للأطفال” على جميع الرحلات الداخلية والدولية، ويصل التخفيض إلى 50% على الأسعار المحلية، و25% على الأسعار الدوليةللأطفال الذين تصل أعمارهم إلى 12 عاماً.

طيران ناس
“طيران ناس” يُصدر التذاكر المخفضة للأطفال على الرحلات الدولية والداخلية

وحسب ما نشر موقع سبق، قالت شركة طيران ناس: “يمكن الاستفادة وحجز هذه التذاكر عن طريق جميع منافذ المبيعات، بما في ذلك الموقع الإلكتروني لطيران ناس  flynas.com مركز اتصال طيران ناس 920001234 بالإضافة إلى مواقع البيع بالتجزئة ووكلاء السفر المحليين”.

وأكد تركي الجعويني نائب رئيس القسم التجاري بطيران ناس أن هذه الخدمة الجديدة من التذاكر المخفضة سوف تكون متاحة  للأطفال على جميع وجهات طيران ناس، ابتداء من الرحلات الجوية داخل السعودية والرحلات الدولية إلى جميع الوجهات من وإلى الإمارات العربية المتحدة و باكستان ومصر وتركيا والسودان والكويت والأردن ولبنان وسوريا والهند.

وقال الجعويني: “طيران ناس يتفهم أهمية الأسرة، ونأمل أن تحوز هذه الخدمة الجديدة الرضا من قبل عملائنا الصغار الغالين على قلوبنا وأن نحظى بحبهم وتقديرهم لنا، ونحن نستثمر في أهلنا، وأسرة طيران ناس، وهذه الأسعار الجديدة المستمرة هي امتداد طبيعي لهذا الاستثمار”.

وبدأت طيران ناس العمل في فبراير 2007، وتُعد أول شركة طيران اقتصادي في السعودية، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مركزين لعملياتها، وتقدم ناس خدماتها إلى نحو 28 وجهة داخل السعودية وخارجها منها الأسكندرية وشرم الشيخ في مصر، الشارقة وأبوظبي في الإمارات، وإسطنبول وأنطاكيا وأضنة في تركيا، ولاهور وإسلام أباد في باكستان.

شارك برأيك

التعليق

  • شكرا لكم على هذه الخدمات و المعلومات المتميزة
    فعلا شركة ناس اسعارها حلوة جدا
    شكرا لكم مرة اخرى و منتظرة المواضيع الجديدة
    و بالتوفيق ان شاء الله