Booking.com

أطلقت فلاي دبي اليوم، ناقلة دبي الاقتصاديّة المنخفضة التكلفة، رحلاتها المتجهة إلى تبوك في المملكة العربيّة السعوديّة في 7 نوفمبر القادم.

فلاي دبي

تذاكر السفر لرحلات العودة من دبي إلى تبوك تبدأ من 1000 درهم إماراتي

وستنطلق الرحلات من المبنى الثاني في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي الى مطار تبوك، هذا وتصل خطوط فلاي دبي في المملكة العربيّة السعوديّة إلى الرياض وجدّة وأبها والدمّام والقصيم والطائف وينبع.

وتغادر الرحلات مطار دبي يوم الأربعاء في تمام الساعة 09:40، لتصل إلى مطار تبوك في تمام الساعة 12:00, ويوم الجمعة في تمام الساعة 21:35، لتصل إلى مطار تبوك في تمام الساعة 23:55 بالتوقيت المحلي.

أمّا رحلات العودة فتغادر يوم الأربعاء مطار تبوك في تمام الساعة 13:00 لتصل إلى دبي في تمام الساعة 16:45, صباح يوم السبت في تمام الساعة 00:55 لتصل إلى دبي في تمام الساعة 04:40.

وتبدأ كلفة تذاكر السفر لرحلات العودة من دبي إلى تبوك انطلاقاً من 1000 درهم إماراتي، وتشمل الأسعار المذكورة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات، وحقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد، بالإضافة إلى حقيبة مسجّلة وزنها 20 كيلوغراماً، ويمكن للمسافر أن يختار مقعداً ذات مساحة إضافية للأرجل مقابل 100 درهم إماراتي إضافي.

وتعتمد فلاي دبي نموذج عمل بسيط يقضي بدفع العملاء ثمن الخدمات التي يرغبون في تلقّيها فقط, يومكن للمسافرين، فور استقلالهم الطائرة، الاختيار من بين مجموعة من الإضافات الاختياريّة، بما فيها نظام فلاي دبي الترفيهي على متن الطائرة، الحائز على جوائز عدّة، وذلك على شكل حزمات تبدأ أسعارها من 10 دراهم إماراتية، كما يمكنهم الاختيار من قائمة متنوّعة تضمّ مرطبات ووجبات خفيفة، إضافة إلى سلع من المنطقة الحرّة.

يمكن حجز وشراء تذاكر السفر عبر الموقع الالكتروني لفلاي دبي، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء (+971 4 231 1000) او عبر وكلاء السفر ومركز سفريات فلاي دبي.

المصدر

شارك برأيك