Booking.com

أعلنت فلاي دبي أنها ستطلق رحلاتها إلى بودابست وليوبليانا، وستقوم الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى العاصمة السلوفينية ليوبليانا اعتبارًا من 24 سبتمبر وأربع رحلات أسبوعية إلى العاصمة المجرية بودابست اعتبارًا من 30 سبتمبر.

وستعمل الرحلات من مبني رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى ليوبليانا خوسيه بوسنيك (LJU) أيام الأربعاء والجمعة والأحد، بدءًا من 24 سبتمبر، والرحلات إلى مطار بودابست فيرينك ليزت الدولي (BUD) ستعمل أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت بدءًا من 30 سبتمبر.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “مع استمرار زيادة الطلب على السفر، تعد بودابست وليوبليانا إضافات باهظة الثمن لشبكتنا المتنامية، مع زيادة عدد البلدان التي تنتقل إلى ترقية القيود المفروضة على السفر العالمي، نأمل أن نوفر للمسافرين المزيد من خيارات السفر في ذلك العام حتى الآن حيث نطلق العديد من وجهاتنا الصيفية الواسعة”.

وبدوره، قال جيهون أفندي، الممثل الأول للإجراءات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي “يسعدنا أن نرى شبكتنا في أوروبا تنمو بشكل أكبر مع بدء رحلاتنا إلى بودابست وليوبليانا، هذه الوجهات لديها الكثير لتقدمه وتوفر للمسافرين إمكانية استكشاف المباني الحديثة التي تم وضعها لدعم تحفيز تدفقات السفر والسياحة، خاصة في أعقاب الوقت الذي لم يكن فيه عملاؤنا قادرين على السفر بقدر ما يريدون، أيضًا، ستتاح للمسافرين من تلك الوجهات الفرصة لاستكشاف دبي وخارجها داخل شبكتنا”.

وتشتهر بودابست بأنها وجهة ترفيهية شهيرة تقدم للزوار مزيجًا من المباني المعمارية الرائعة والعديد من المتاحف والمعارض والحمامات الحرارية الشهيرة، وتقع المدينة على ضفتي نهر الدانوب، ومن الممكن استكشاف العاصمة المجرية بالقارب أو الشاحنة أو الدراجة أو سيرًا على الأقدام.

وتعد ليوبليانا عاصمة سلوفينيا، مدينة نابضة بالحياة ومعروفة بأنها واحدة من أكثر العواصم الأوروبية خضرة، حيث تتدفق ضفاف تيار Ljubljanica على طول وسط المدينة مع المقاهي والشرفات المنتشرة بالشرفات، ويمكن للمشاة قضاء إجازة أثناء جولات المشي في المدينة، كما تضم ليوبليانا أيضًا عددًا كبيرًا من المتاحف والمعالم الثقافية لاستكشافها جنبًا إلى جنب مع خيارات الطعام الرائعة.

ومع التخفيف المستمر لقيود السفر العالمية، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من ثمانين وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل بودروم وطرابزون في تركيا، وباتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان، وتيفات في الجبل الأسود ونابولي في إيطاليا.

وبالإضافة إلى وجهاتها الموسمية، تقدم فلاي دبي أيضًا رحلات استكشافية إلى العديد من الوجهات الترفيهية الشهيرة التي تعكس تنوع شبكتها، لأولئك الذين يسعون لقضاء عطلات حضرية، إذ توفر فلاي دبي للمسافرين فرصة استكشاف عدد من المدن الغنية بالثقافة والتراث والأنشطة مثل باكو وبوخارست واسطنبول وتبليسي وتيرانا ويريفان.

وبالإضافة إلى العطلات في المدينة، تقدم فلاي دبي أيضًا جولات إلى عدد محدود من أرقى الشواطئ والمواقع الاستوائية على كوكب الأرض بما في ذلك جزر المالديف وشرم الشيخ وزنجبار.

ستكون الرحلات إلى الوجهات القريبة في إطار المسارات النموذجية المشتركة مع طيران الإمارات، والتي ستتيح للركاب الحصول على روابط أكثر سلاسة مع مقر الطيران العالمي في دبي ومن هناك إلى 168 وجهة.

شارك برأيك